الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:02

أتباع كهانا يمزقون صورة النائب الطيبي ويقومون بشتمه ويدعون: ليُمحَ اسمه

كل العرب
نُشر: 02/11/12 12:31,  حُتلن: 14:55

الطيبي كان قد مزق صورة كهانا كرد على قيام بن آري بتمزيق الانجيل المقدس

مدير عام منظمة لهافا العنصرية:

هذا هو المكان الوحيد الذي لم ولا ولن يدخله العرب ونحن سعداء بذلك وسنحافظ على ذلك وسط تصفيق حاد من قبل الجمهور

المحامي أسامة السعدي:

ندعو جماهيرنا العربية الى المشاركة في الانتخابات وعدم تحقيق مآرب هؤلاء الفاشيين العنصريين الذين يريدون كنيست خالية من العرب توطئة لبلاد خالية من العرب

عمم مكتب النائب د. أحمد الطيبي اليوم الجمعة بيانا جاء فيه: "عقد أتباع الحاخام العنصري مئير كهانا مؤسس حركة " كاخ " الداعية الى ترحيل العرب، مؤتمراً لإحياء لذكرى مرور 22 عاماً على اغتيال زعيمهم المأفون كهانا، وقد شمل المؤتمر حملة انتخابية تمهيداً لانتخابات الكنيست القادمة، ودعوة لانتخابات القائمة الجديدة التي يرأسها عضو الكنيست ميخائيل بن آري، بينما تركزت الخطابات على العنصرية وكراهية العرب وهجمة ضد النائب أحمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير وتوجيه الشتائم والالفاظ النابية ضده من قبل المتكلمين".

وتابع البيان: "وكان من بينهم مدير عام منظمة " لهافا " العنصرية بنتسي جوبشتاين ، والتي تقف وراء العديد من الاعتداءات على العرب من بينها الاعتداءات على الشبان الفلسطينيين في القدس، حيث قال: هذا هو المكان الوحيد الذي لم ولا ولن يدخله العرب ، ونحن سعداء بذلك وسنحافظ على ذلك، وسط تصفيق حاد من قبل الجمهور". وأشار البيان: "وفي ختام خطابه قال في اطار اقتباس مقاطع دينية : " ... انا أقصد " ... ( شتيمة ) " الذي تجرأ على أن يقف في الكنيست ويأخذ صورة الحاخام كهانا ويمزقها ، هذا ال " ... ( شتيمة ) " ليُمحَ اسمه، هو أحمد الطيبي ، لن نسامح ولن ننسى ، قُتل كهانا ونحن نريد انتقاماً، ولا نخجل في قول ذلك". ووسط تصفيق وهتافات قام بتمزيق صورة النائب أحمد الطيبي".

فعلة نكراء
ونوه البيان كما وصلنا: "ومن بين الذين خطبوا عضو الكنيست المتطرف ميخائيل بن آري ، الفاشي العنصري باروخ مارزل ، يسرائيل أريئيل، وشخصيات متطرفة انصب مضمون حديثهم على العنصرية وكراهية العرب والتطرف. ويُذكر أن النائب الطيبي كان قد مزق صورة كهانا كرد على قيام بن آري بتمزيق الانجيل المقدس، لكون كهانا هو الملهم والمرشد لميخائيل بن آري وفعلته النكراء الحقيرة.

تحريض خطير
وختم البيان: "ورد المحامي أسامة السعدي، الامين العام للحركة العربية للتغيير: نحن نتابع كل ما يُنشر ويُقال ضد النائب احمد الطيبي، خاصة وأن هذه التصريحات فيها تحريض قد يشكل خطراً على حياته. وبموازاة ذلك ندعو جماهيرنا العربية الى المشاركة في الانتخابات وعدم تحقيق مآرب هؤلاء الفاشيين العنصريين الذين يريدون كنيست خالية من العرب توطئة لبلاد خالية من العرب" الى هنا نص البيان. 


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
236595.11
BTC
0.52
CNY