الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

بسيخومتري: داهش مشلب 768 وهداية حسن ترتفع بـ120 نقطة

كل العرب
نُشر: 02/11/12 08:57,  حُتلن: 09:00

داهش مشلب:

نصحني صديق لي بالانضمام لمعهد اقرأ ولم يخب أملي فكانت نصيحته في مكانها حيث لمست المعاملة الحسنة واسلوب تمرير المواد المهني

عممت كتلة إقرأ بيانا وصلت عنه نسخة الى العرب جاء فيه: "حقق الطالبان داهش مشلب من مركز “اقرأ بسيخومتري” في طمرة، والطالبة هداية حسن تميزًا في امتحان البسيخومتري الاخير لموعد 2012-9 بحصول الطالب داهش على 768 نقطة و 146 في فصل الكلامي، اما الطالبة هداية حسن فحققت انجازًا بارتفاع 120 نقطة عن سابقتها وحصّلت 710 نقاط و144 في فصل الكلامي".

 
داهش مشلب

وتابع البيان: " الطالب داهش جبر مشلب من ابو سنان (18 عامًا) انضم لإحدى دورات المرحلة الثالثة في مركز “اقرأ بسيخومتري” في طمرة قال: ” نصحني صديق لي بالانضمام لمعهد اقرأ ولم يخب أملي فكانت نصيحته في مكانها حيث لمست المعاملة الحسنة واسلوب تمرير المواد المهني والتوضيح الرائع من قبل المرشد”. وحول نصيحته للطلاب قال: “انصح بالانضمام لمعهد اقرأ الرائع حيث لمست الاهتمام من قبل مرشديه بالطلاب وبكيفية الدراسة السليمة، والحل بزمن قصير وسبل الحل الامثل وطريقة فهم السؤال، وبلا شك تكثيف الدراسة لها الاثر في ذلك، وتنظيم الوقت والدراسة السليمة، لذا لا يسعني الا أن اشكر المرشدين محمود اغبارية وسامر يونس على جهودهما “. وحول المشروع المستقبلي قال إنه يطمح بتعلم موضوع الطب.
وقالت الطالبة هداية رائد حسن من الناصرة لم تخف فرحتها بعد تلقيها العلامة اذ تفاجأت بارتفاع 120 نقطة عن علامتها السابقة،: ” جذبني معهد اقرأ لإنجازات طلابه في كل موعد، وبعد انضمامي للمعهد لمست الاحترام المتبادل بين المرشدين والطلاب، وكذلك المواد والتحضيرات الجدية للامتحان الحقيقي، كل هذا ساعدني وباقي الطلاب لتحقيق ارتفاع في العلامات وانصح جميع الطلاب بأن يغرسوا الارادة في انفسهم ويؤمنوا بقدراتهم ويتكلوا على الله تعالى لتحقيق النجاح والتفوق”.
الطالبة هداية تطمح بدراسة الفيزوترابيا مستقبلًا.


أحمد خطيب

السماء ليست الحدود
وفي لقاء مع المرشد احمد خطيب قال: “هداية من الطالبات العديدات اللواتي التزمن ببرنامج المرشد منذ بداية الدورة وملكن الاصرار والعزيمة وصممن على تحقيق هدفهن، لذا حققت مفاجأة سارة لها وللمعهد بارتفاع 120 نقطة حتى في ظل التغيرات التي حصلت على مبنى الامتحان في الموعد الاخير بإضافة التعبير الكتابي. معهد اقرأ اثبت على مر السنين جدارته وكفاءته وجاهزيته لمواكبة التغيرات، والعلامات المتميزة المتتالية لإنجازات طلابنا تشهد على ذلك، كما اننا نفخر بكادر من امهر المرشدين الذين يعملون على اعداد الطالب نفسيًا ومهنيًا”.
واضاف:” على الطالب ان يملك الثقة بنفسه ويؤمن بقدارته وعليه ان يكثف الدراسة ليل نهار . واقول للطلاب ان امكانية الارتفاع موجودة دائما لكن عليهم ان يملكوا الاصرار والعزيمة والثقة بالنفس ومعهد اقرأ هو الطريق للوصول الى الجامعة، كما ان شعارنا الدائم الذي نرسخه في نفوس الطلاب: “لان السماء ليست الحدود بل نقطة البداية فاقرأ وتميز”.

مقالات متعلقة