الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

ميسي: أشعر بفخر كوني فردا من أفراد الجيل الذهبي لبرشلونة

كل العرب
نُشر: 02/11/12 07:21,  حُتلن: 11:29

ليونيل ميسي:

طبيعي أن يسعى جماهير الفرق المنافسة للنيل مني بإطلاق الشائعات أو الافتراء علي هذا طبيعي ولا أبالي به

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم وهداف منتخب التانغو ونادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه ليس ديكتاتورا صغيرا كما يروج البعض، ضاحكا من الاتهام الموجه إليه بأنه "سيطرة" داخل الملعب وخارجه. وقال البرغوث لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "ديكتاتور.. أنا ديكتاتور، حقيقة لا يهمني ما يقوله البعض، ولكن رفاقي في الفريق وزملائي يعرفون من أنا وكيف أتعامل، ديكتاتور هذا ليس أنا"!.

 

وواصل النجم الأرجنتيني قائلا: "أشعر بفخر كوني فرد من أفراد الجيل الذهبي لبرشلونة، ليس فقط الجيل الذهبي من حيث البطولات والألقاب ولكن بطريقة لعبنا وتعاونا وشكل أداء الفريق".

إطلاق الشائعات
وهاجم ميسي منتقديه قائلا: "طبيعي أن يسعى جماهير الفرق المنافسة للنيل مني بإطلاق الشائعات أو الافتراء علي، هذا طبيعي ولا أبالي به". واستدرك ميسي كلامه مشيدا بريال مدريد كمنافس معتبرا أنه الفريق الأفضل وأن المواجهات المباشرة بين الفريقين تمثل قمة من الروعة وتستحق المشاهدة والمتابعة". وعلى عكس المتوقع امتدح ميسي المدافع البرتغالي بيبي واصفا إياه بالدفندر الرائع قائلا: "أعتقد أن بيبي مدافع رائع ورونالدو هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم والمنافسة على اللقب مستمرة حتى آخر مباراة في الدوري". يذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني متساويا مع أتليتكو مدريد في رصيد النقاط وبفارق 8 نقاط كاملة عن ريال مدريد الغريم التقليدي.
 

مقالات متعلقة

Got