الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:01

مدرسة الحلان في سخنين تُكرم المتبرع عمرام كريسبين من أجل مساعدة الطلاب

أمين بشير -
نُشر: 01/11/12 19:20,  حُتلن: 20:45

مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة:

نبارك خطوة عمرام هذه وذلك بكونه المتبرع الوحيد من الوسط اليهودي لهذه المدرسة ونأمل بأن لا يكون عمرام هو المتبرع الاخير من الوسط اليهودي داعما للتعايش وحسن الجوار

قام هذا الاسبوع المتبرع عمرام كريسبين وهو من الوسط اليهودي، بزيارة مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين، وكان بإستقباله طاقم من المعلمين وإدارة المدرسة. ويعتبر عمرام من أصدقاء مدرسة الحلان ومن المتبرعين الدائمين للمدرسة، حيث تبرع في سنين سابقة من أجل مساعدة الطلاب المحتاجين ومن أجل تطوير المدرسة .

 
تصوير المدرسة

وهذه السنة ساهم عمرام بتطوير المكتبة وتزويدها بالكتب التثقيفية، وعليه عبرت إدارة المدرسة عن شكرها وتقديرها لعمرام على تبرعه السخي وذلك بتقديمها له درعا تقديريا. وبدوره شكر مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة هذا المتبرع فقال:" نبارك ونشكر جميع اصدقاء المدرسة الكرماء عربا ويهودا الذين ساهموا في دعم المدرسة لتوفير الجو الملائم لطلاب المدرسة، وذلك بتزويد كافة الصفوف بالمكيفات، إضافة لأجهزة التبريد للطلاب وتزويد المكتبة بكتب تثقيفية .
وأضاف بدارنة، قائلاً :" نبارك خطوة عمرام هذه وذلك بكونه المتبرع الوحيد من الوسط اليهودي لهذه المدرسة ، ونأمل بأن لا يكون عمرام هو المتبرع الاخير من الوسط اليهودي داعما للتعايش وحسن الجوار ".

مقالات متعلقة