الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

يوم مفتوح للكلية الأهلية في الحرم الجديد في بلدة زلفة

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 01/11/12 15:57,  حُتلن: 16:23

تم تقسيم مجموعات الطلاب الى قاعات التدريس فيما التقى الطلاب الجدد والمعنيين بالالتحاق بمقاعد الكلية بالطاقم الاداري للكلية وعلى رأسهم الاستاذ خالد ابو شقرة المدير العام للكلية

طلاب الفوج الاول فقاموا بالترحاب بالطلاب الجدد وسردوا امامهم التجربة الدراسية في الكلية الاهلية وشاركوهم من تجاربهم في المجال الدراسي وقاموا بالرد على استفساراتهم

نظمت الكلية الاهلية يوماً مفتوحاً في مقر الكلية الجديد في مدخل بلدة زلفة بحضور العشرات من الطلاب الجدد والمعنيين بالتسجيل الى جانب طلاب الفوج الأول الذي قاربوا على انهاء المسار الدراسي. بأجواء من الانفعال والترقب افتتحت ادارة الكلية الاهلية اليوم المفتوح امام عشرات الطلاب وجمهور الاهالي الذين زاروا المقر الجديد وتعرفوا على مرافق التعليم والأجواء العامة فيه.

وتم تقسيم مجموعات الطلاب الى قاعات التدريس فيما التقى الطلاب الجدد والمعنيين بالالتحاق بمقاعد الكلية بالطاقم الاداري للكلية وعلى رأسهم الاستاذ خالد ابو شقرة المدير العام للكلية، والذي قدم الشرح الوافي لعملية استيعاب الطلاب الجدد للكلية، وشرح مفصلا ما هي واجبات وحقوق الطلاب الجدد الذين يطلبون بالالتحاق بالكلية، وسمع اسئلة واستفسارات الطلاب في كافة المجالات وبكل ما يتعلق بشروط القبول وعملية استعياب الطلاب للسنة الدراسية القريبة.

فتح التسجيل المتأخر
اما طلاب الفوج الاول فقاموا بالترحاب بالطلاب الجدد وسردوا امامهم التجربة الدراسية في الكلية الاهلية وشاركوهم من تجاربهم في المجال الدراسي وقاموا بالرد على استفساراتهم. يشار الى أن باب التسجيل كان مفتوحاً خلال اليوم الدراسي ومن خلاله تمن استيعاب الطلاب الجدد، وفي هذا الشأن قررت الادارة فتح المجال للتسجيل المتأخر للطلاب المناسبين بعد الاتصال بمكاتب الكلية شريطة أن يستوفي الطالب كافة الشروط والطلبات اللازمة لهذا الغرض. ومع نهاية اليوم المفتوح قامت ادارة الكلية بتوزيع هدية فاخرة لكافة زوار اليوم المفتوح.

نجاح كبير
خالد ابو شقرة عقب قائلا مع نهاية اليوم المفتوح : " اليوم نرى أن الحلم اصبح حقيقة، طلاب الفوج الاول يرحبون بالطلاب الجدد هذا اجمل ما يمكن أن تراه.. هذه المسيرة انطلقت وبودي أن اشكر كافة شركائنا بالنجاح، اشكر الاهالي الكرام الذين زاروا الكلية بمقرها الجديد وقدموا لنا اسمى ايات المباركة، القافلة الاكاديمية في الكلية الاهلية انطلقت رويدا رويدا وهي اليوم وبحمد الله تسير بسرعة وبخطى ثابتة نحو النجاح الكبير".

مقالات متعلقة