الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

يوم السبت:أكبر يوم ترفيهي في منطقة حيفا بمدرسة راهبات الناصرة

كل العرب
نُشر: 01/11/12 12:57,  حُتلن: 13:09

"Happening 2012" سيفتتح بمسيرة كشفية ومن بعدها فقرات خاصة للأطفال والأولاد مع نخبة كبيرة من الفنانين

مشروع " الحضانات الجديدة" في المدرسة هو عبارة عن بناء مجمّع حضانات أطفال عصرية من جيل 3- 5 سنوات وأيضا حضانة للجيل المبكر (أقل من 3 سنوات) لتلبية احتياجات الأهل

بدأ العد التنازلي لأكبر يوم ترفيهي واحتفالي لكل العائلة في منطقة حيفا وضواحيها "Happening 2012"والذي ستقوم به مدرسة راهبات الناصرة، وذلك يوم السبت 10.11.2012 في المدرسة، ابتداءً من الساعة ال 10:00 صباحاً وحتى الساعة ال 17:00 عصراً.
بعد النجاح الكبير ل - " 2011 "Happening الذي قامت به المدرسة في العام الماضي والذي حضره الآلاف من سكان حيفا والمنطقة كبارا وصغارا، قررت المدرسة وبمشاركة لجنة مكونة من خريجي واصدقاء المدرسة تنظيم يوم ترفيهي احتفالي لهذه السنة أيضاً، حيث سيكون اكبر وأضخم من العام الماضي.



سيُفتتح ال"Happening 2012" بمسيرة كشفية ومن بعدها فقرات خاصة للأطفال والأولاد مع نخبة كبيرة من الفنانين : مسرح جبينة، الإعلامية والفنانة تغريد عبساوي، طارق روحانا (فوكسي)، أميرة الأطفال مارلين دعبول والمزيد من الفقرات الترفيهية الخاصة بالأطفال: ورشات فنون، تلوين الوجه مع لمسات وألوان تونا أبو شحادة، جيمبوري للأطفال والمزيد. بالإضافة لفقرات غنائية يقدمها كل من الفنانين زهير فرنسيس، الياس جوليانوس ، الياس عطالله، نانسي حوا، جورج أبو شقارة، ودانس بارتي مع DJ ربيع جمال والمزيد .
وقد بدأ هذا الأسبوع طلاب المرحلة الثانوية في المدرسة ببيع يانصيب على جوائز قيمة التي قُدمت من مختلف المصالح التجارية في حيفا وشفاعمرو مثل: اشتراك سنوي عائلي من مركز ليئوبك، سفرة الى خارج البلاد، تلفزيون L.C.D، قطعة مجوهرات والمزيد من الجوائز سعر بطاقة السحب 10 شيكل فقط .

المصالح التجارية
وسوف تشارك في الحفل العديد من الشركات والمصالح التجارية من منطقة حيفا وضواحيها من خلال عرض وبيع مُنتجاتهم: عسل شاهين، "نبيذ وأجبان" ميشيل سويدان، "شوكولاطات سلوم" استيراد وتسويق، فلافل ميشيل، مطعم دانتيه، مقهى شتروديل، "نقاريش" غسان حبيب، حلويات المختار، "BMC" اندريه بحوث، "NNC" نانسي نعمة، wow للإكسسوارات، "ستايل" منى ابو العسل، "سوفينير" امير صفوري ، ملابس كندرلاند، "Grand Sport" ملابس رياضية ، مكتبة كل شيء، يوسف بحوث للتأمينات، "أدوات منزلية" NOVEL، روجيه ضاهر للعقارات، وليد نجار أغطية للهواتف الذكية، أمير وهاني GADGETS، حسام جمال "بالونلي".

دعم مشروع بناء الحضانات
بالإضافة إلى ذلك ستعرض المدرسة طاولات لبيع هدايا ، تحف ، حلويات وتضييفات صنع بيتي. سيتم رصد ريع هذا الحفل لدعم مشروع بناء الحضانات الجديدة في المدرسة. وقد ساهم وتبرع كل من: مركز ومدرسة ليئوبك، GB Tours، شركة تارا، كولبو سمارا، بلال ادوات منزلية وستائر طمرة ,المحامي ماهر دلة وصباح وشركأه ,بنك لئومي، قهوة النخلة بالأكياس الحمراء، مرفت غنطوس، GUY Computers، وفرح للاتصال، ميرال للمناسبات.
هذا وبالإضافة لدعم ومشاركة جميع الفنانين المشاركين في الحفل. يجدر بالذكر أن مشروع " الحضانات الجديدة" في المدرسة هو عبارة عن بناء مجمّع حضانات أطفال عصرية من جيل 3- 5 سنوات، وأيضا حضانة للجيل المبكر (أقل من 3 سنوات) لتلبية احتياجات الأهل.
بالإضافة إلى المجمّع العصري للروضات سوف يتم بناء قاعة تتسع لألف شخص وموقف للسيارات لنحو 150 سيارة، بركتين لتعليم السباحة، قاعة لفعاليات و نشاطات المدرسة وللبرامج المختلفة ولتلبية الاحتياجات الرياضية والفنية من مسرحيات ، حفلات تخريج وحفلات موسمية. تصل تكلفة هذا المشروع أكثر من 12 مليون يورو ، لذلك هنالك أهمية كبيرة لمشاركة الأهل لدعم المشروع كي يحصل الجيل الجديد على إمكانيات تعليمية تلائم روح العصر. لدعوة عامة لجميع أهالي حيفا وضواحيها، لقضاء يوم كامل ترفيهي المخصص لجميع أفراد العائلة مجاناً.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
235016.41
BTC
0.52
CNY