الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 03:02

مدرب ليفربول ينفي تكرار سقوط لويس سواريز على الأرض

كل العرب
نُشر: 31/10/12 09:38,  حُتلن: 19:17

بريندان رودجرز:

سواريز لاعب يمتلك موهبة رائعة ودائما ما سيواجه هذا النوع من الانتقادات وسيتلقى إشادات أو أشياء سلبية ولكن في النهاية هو لاعب رائع

دافع بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن نجم هجومه الأوروغوائي لويس سواريز والذي يتلقى انتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة، ويرتمى من أجل الحصول على ركلات جزاء واحتساب أخطاء على الخصوم. أوضح المدير الفني لليفربول قائلا :" إنه لاعب يمتلك موهبة رائعة، ودائما ما سيواجه هذا النوع من الانتقادات، وسيتلقى إشادات أو أشياء سلبية، ولكن في النهاية هو لاعب رائع".

 

يذكر أن اللاعب الأوروغوائي أصبح عرضة للانتقادات بشكل كبير، خاصة بعد تظاهره بالسقوط أكثر من مرة، ودخل في أزمة عنصرية مع اللاعب الفرنسي الأسمر باتريس إيفرا ظهير مانشستر يونايتد، وأصبح هدفا لهتافات جماهير الخصم وبطاقات الحكام. ومن جانبه دافع مدرب ليفربول عن لاعبه مؤكدا أن اللاعب لا يقوم بفعل شيء خارج المألوف، وأن قواعد كرة القدم معروفة للجميع، ولا تختلف من لاعب لآخر، والدليل أنه عند خطأه يتعرض للعقوبة. يشار إلى أن سواريز قد تمت معاقبته أكثر من مرة من قبل الحكام، بسبب سقوطه على الأرض للحصول على أخطاء وهمية وآخرها في مباراة سندرلاند.

مقالات متعلقة

Got ليفربول