الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

جوزيه مورينيو: رونالدو يتعرض للإهانة في كل مباراة خارج البرنابيو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 30/10/12 16:04,  حُتلن: 08:16

جوزيه مورينيو:

أعتقد أنه ليس من السهل على أي لاعب أن يتعرض للإهانة في كل مباراة يلعبها خارج البرنابيو ولكن الشيء المهم هو أنه لا يستجيب للشتائم

دافع مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد المشادة التي حدثت بينه وبين جماهير ريال مايوركا خلال المباراة التي جرت يوم الأحد الماضي على ملعب أونو إستادي في منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وحاول كريستيانو استفزاز جماهير مايوركا التي أطلقت وابل من صافرات الاستجهان ضده من خلال وضع يده على أذنه ومن ثم تحريكها في إشارة منه إلى استمرارهم في الصافرات التي لا يعطيها أي اهتمام حسبما أظهرت الصور التلفزيونية خلال ذلك اللقاء.

إهانة
وقال المدرب مورينيو في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "لا أعتقد أن ما سأقوله سيغير أي شيء ولكني أعتقد أنه ليس من السهل على أي لاعب أن يتعرض للإهانة في كل مباراة يلعبها خارج البرنابيو ولكن الشيء المهم هو أنه لا يستجيب للشتائم وأنا لم أر رونالدو يرد بطريقة غير مناسبة".

إحترام النتيجة
وفيما يتعلق برأيه حول المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام واضاف: "بالنسبة لي فقد تم إغلاق هذه القضية حول الذين يستحقون الفوز بالجائزة، الآن قد بدأنا فترة التصويت وسنحترم النتيجة النهائية وبالنسبة لي فإن أهم شيء الآن هو الفوز بالمباريات". ورداً على سؤال حول مباراة الغد ضد الكويانو في ذهاب الدور (32) من كأس ملك إسبانيا وقال: "لن يكون من السهل أن نتأهل إلى الدور التالي من هناك، أنا أحترم دوافع هذه الأندية ونحن نريد الفوز أو التعادل ولكن إذا كنا نستطيع الفوز غداً فإنها ستكون نتيجة جيدة".

مقالات متعلقة

Got