الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

سخنين: مدرسة السلام تنظم فعاليات خاصة إحتفالاً بالأضحى

أمين بشير -
نُشر: 30/10/12 13:18,  حُتلن: 15:24

المربية خزيمة بدارنه مركزة التربية الاجتماعية أشادت بنجاح الفعاليات وتأثيرها الطيب على نفوس الطلاب

نظمت مدرسة السلام الجماهيرية في مدينة سخنين بإدارة المربي إبراهيم غنايم، فعاليات عديدة تصب في إطلاع طلاب المدرسة على ما يدور من حولهم وما يخصهم، وخاصة في هذه الفترة بكل ما يتعلق بمناسك الحج والأضحية مع حلول عيد الاضحى المبارك.



فعاليات الحج
وقد تولت المربية خزيمة بدارنه مركزة التربية الاجتماعية على عاتقها بالعمل الدؤوب على إنجاح هذه الفعاليات، وقبيل عيد الاضحى المبارك تمت مناقشة مناسك الحج في الصفوف من خلال إشراك الطلاب بالحوار والاستفهام، وأقيمت فعاليات رسم وفنون ومعرض للمجسمات الخاصة بهذه المناسبة. وتنظيم يوم كيف ايضا بمناسبة حلول العيد مع الفنان الاستعراضي رامي زيدان والذي استطاع أن يرسم الابتسامة على وجوه الطلاب.

أفلام دينية هادفة
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المربية خزيمة بدارنه شكرت إدارة المدرسة المتمثلة بمديرها المربي ابراهيم غنايم وجميع المعلمين والمعلمات، الذين ساهموا بانجاح الفعاليات التي كان  لها الاثر الطيب في نفوس الطلاب، والتعرف على أحد أهم منسك من مناسك الاسلام وهو الركن الرابع في الشريعة والعقيدة الاسلامية، وأكدت على أهمية تعرف طلابنا على قواعد وأسس ديننا الحنيف الذي نعتز به، وواصلت الشكر للشيخ ياسر غنايم الذي كان له المشاركة الطيبة معنا خلال الفعاليات وعرض أفلام دينية هادفة.

مقالات متعلقة