الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

مشجعو الإخاء الناصرة يأملون الفوز

العرب
نُشر: 11/03/08 17:02

* فريق بيتار القدس جاء ليتحدى العرب وعلينا ان نفوز عليه ونفرح لنثبت لجمهور البيتار اننا الأفض



"نحن نرضى بأداء ممتاز ، سنبقى نشجع حتى الثواني الاخيرة ، ونتيجة المباراة ليست مهمة ، المهم ان الناصرة صامدة امام البيتار ، هذه المباراة مهمة جداً بالنسبة للجماهير العربية ، فالبيتار جاء ليتحدى العرب جميعاً وليس سكان الناصرة فحسب ، وبالرغم من ذلك اتمنى ان تحسم النتيجة لصالح اخاء الناصرة ليكسر شوكة البيتار" – هذا ما قال ادهم برغوت عشية مباراة فريق مكابي الاخاء الناصرة من الدرجة الممتازة مع فريق بيتار القدس المتربع على عرش الدرجة العليا ، حيث ان الفريق النصراوي هو الفريق العربي الوحيد الذي بقي في مسابقة كأس الدولة حتى الآن.





واضاف الشاب قصي ملحم :"ان شاء الله رب العالمين سنفوز اليوم ونغلب بيتار القدس ، بيتار لا تلعب امام الاخاء الناصرة فقط ، بل امام عرب اسرائيل جميعهم ، وان شاء الله الناصرة ستحصد الكأس ".
وقال لنا مهدي سويدان:"الجمهور الذي سيحضر لملعب الناصرة كبير جداً ، سيشجع طوال التسعين دقيقة ، وحتى في الوقت الاضافي ان شاءت الظروف ، ومهما كان لعب الفريق الخصم جيد سنقاوم حتى الرمق الاخير وهدف واحد نفوز به يكفينا".



 الطفلان بهاء سويدان ومروان جمال :"نحن نشجع مكابي الاخاء الناصرة منذ صغرنا سنبقى ونتوقع ان نتنهي النتيجة اليوم بفوز ساحق للأخضر النصراوي".
محمد ابو حمد قال:"اتوقع ان تنتهي المباراة بفوز نصراوي ، وان يقدم الاخاء اداء رائعا".
تامر سويدان:"سنتهي النتيجة بـ 1:0 للفريق النصراوي".
ابراهيم سويدان:"لا يهم ان فزنا او خسرنا فالاداء الجيد يكفينا، والمهم ان نشجع ونفرح ونثبت لجمهور البيتار اننا الافضل".



حمادة عزام:-"اتوقع ان تنتهي المباراة لصالح البيتار لأن البيتار هو الفريق الاقوى في الدولة ، ولكن بالرغم من ذلك سنشجع حتى النهاية".

مقالات متعلقة