الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 09:02

هيغواين: ريال مدريد ليس محبطاً بسبب برشلونة وأتلتيكو وسنواصل المعركة

كل العرب
نُشر: 29/10/12 09:05,  حُتلن: 18:47

غونزالو هيغواين:

سجلت أهدافاً أخرى وهذا ما يجعل المهاجم على ما يرام والباقي يتكفل به المدرب

أنا سعيد للأداء رغم أن البداية كانت صعبة ولكننا أظهرنا منذ البداية أننا نرغب في تحقيق الفوز وهذا الشيء قد تجسد من خلال السيطرة على المباراة

إعترف المهاجم غونزالو هيغواين الذي كان واحدا من نجوم ريال مدريد في مباراة الليلة ضد مايوركا أن الأمور قد سارت بشكل جيد بعد الفوز بخمسة أهداف نظيفة فيما سلط الضوء على فارق النقاط الثماني مع برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليغا الإسبانية.



وقال اللاعب الأرجنتيني: "أنا سعيد للأداء على الصعيدين الفردي والجماعي رغم أن البداية كانت صعبة ولكننا أظهرنا منذ البداية أننا نرغب في تحقيق الفوز وهذا الشيء قد تجسد من خلال السيطرة على المباراة وخلق الفرص العديدة منذ بداية اللقاء".

مواصلة المعركة
وعن فارق النقاط الثماني الذي يفصل ريال مدريد عن برشلونة وأتلتيكو مدريد واضاف: "ليس هناك أي إحباط في ريال مدريد ولكننا نريد مواصلة المعركة حتى النهاية كما أنه لا زالت هناك (29) مباراة على نهاية الليغا وإذا واصلنا الفوز فإننا قد نتمكن من تقليص الفارق". وسأل هيغواين عما إذا كان يجب أن يكون أكثر دقة لكي يفوز في السباق على مركز خط الهجوم مع كريم بنزيما بعد أن سجل ستة أهداف في ست مباريات وقال: "أنا بخير ، اليوم قد سجلت أهدافاً أخرى وهذا ما يجعل المهاجم على ما يرام والباقي يتكفل به المدرب".

مقالات متعلقة

Got