الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:01

ديربي إيفرتون وليفربول ينتهي بالتعادل بنتيجة 2-2 في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 28/10/12 17:36,  حُتلن: 21:27

ردة فعل أصحاب الأرض جاءت قوية حيث قلص ليون أوسمان النتيجة في الدقيقة 22 وعادل نايسميث النتيجة في الدقيقة 35 بعد عرضية من مروان فيلايني لينتهي الشوط بالتعادل 2-2

في إطار الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف ايفرتون على ملعبه غوديسون بارك فريق ليفربول في ديربي مدينة ليفربول حيث انتهت المباراة (2-2). بدأ الريدز الشوط الأول بقوة حيث سيطروا على الدقائق الأولى وهددوا مرمى ايفرتون في أكثر من مناسبة حتى جاءت الدقيقة 14 ليسدد لويس سواريز كرة قوية ارتطمت في باينس مدافع ايفرتون لتتحول إلى هدف أول أتبعها سواريز المتألق بهدف ثان في الدقيقة 20 بضربة رأسية مميزة.



ردة فعل أصحاب الأرض جاءت قوية حيث قلص ليون أوسمان النتيجة في الدقيقة 22 وعادل نايسميث النتيجة في الدقيقة 35 بعد عرضية من مروان فيلايني لينتهي الشوط بالتعادل 2-2. تواصلت الإثارة في الشوط الثاني حيث حاول الفريقان التقدم بالنتيجة لكن حال التمركز الدفاعي الجيد للفريقين عن تسجيل أهداف جديدة لكن أبرز ما في الشوط الثاني هي فرصة رحيم ستيرلنغ الذي أهدر انفراد تام حيث أطاح بالكرة بعيداً عن المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل. رفع ايفرتون رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع في حين رفع الريدز رصيده إلى 10 نقاط في المركز 11 مؤقتاً.

مقالات متعلقة