الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

صحيفة:كاسياس يفضل راموس ودل بوسكي على رونالدو ومورينيو

كل العرب
نُشر: 28/10/12 16:53,  حُتلن: 09:42

صحيفة:

مورينيو فوجئ بتصريحات كاسياس واستغرب عدم منح صوته لرونالدو الذي برز خلال الموسم المنصرم وقاد ريال مدريد لاستعادة لقب الدوري الإسباني علماً أن كاسياس وضع اللاعب البرتغالي في المرتبة الثانية بعد راموس وقبل تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة

شعلت تصريحات منسوبة لقائد منتخب إسبانيا وريال مدريد، إيكر كاسياس، بشأن عزمه التصويت لسيرجيو راموس وفيسنتي دل بوسكي في جائزتي الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ومدرب العام على التوالي، الأجواء داخل النادي الملكي، وتحدثت تقارير إسبانية عن حرب باردة بين حارس الريال ومدربه جوزيه مورينيو. وفي الوقت الذي ينحصر التنافس بشكل شبه محسوم بين رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية، فاجأ كاسياس الجميع بإعلانه التصويت لزميله في الريال والمنتخب راموس، متجاهلاً رونالدو وميسي وزميله في المنتخب اندرييس انييستا.

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن تصريحات كاسياس هذه أثارت غضب واستياء مورينيو ومواطنه رونالدو، إذ يعتقد الأول أن لا أحد يستحق الجائزة أكثر من "الدون" والذي يحلم بدوره بانتزاع الجائزة بعدما احتكرها ميسي خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
وذكرت الصحيفة أن مورينيو فوجئ بتصريحات كاسياس، واستغرب عدم منح صوته لرونالدو الذي برز خلال الموسم المنصرم وقاد ريال مدريد لاستعادة لقب الدوري الإسباني، علماً أن كاسياس وضع اللاعب البرتغالي في المرتبة الثانية بعد راموس، وقبل تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة. على أن أكثر ما أغضب مورينيو وينذر بتفاقم الخلافات مع كاسياس – بحسب الصحيفة - هو نية الأخير منح صوته لمدرب منتخب بلاده فيسنتي دل بوسكي بدلاً من مورينيو، في التصويت لمدرب العام، والذي سيتم اختياره خلال نفس الاحتفال بمنح الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم. وأرجعت بعض التقارير أسباب تصويت كاسياس لراموس ودل بوسكي، إلى مساهمتهما في التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة في بولندا وأوكرانيا، وكذلك لعب راموس دوراً هاماً بفوز الريال بلقب الدوري خلال الموسم الماضي، بيد أن هذا لم يرق لمورينيو الطامح للفوز مع مواطنه رونالدو بالجائزتين.

مقالات متعلقة

Got