الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

ميسي:الفوز على فايكانو بخمسة أهداف نظيفة أهم من تحطيم رقم بيليه

كل العرب
نُشر: 28/10/12 07:26,  حُتلن: 14:48

برشلونة كان الطرف الأفضل نسبياً، وظهر هادىء الأعصاب مسيطراً على الأمور في دقائقها رغم لعبه على ملعب معروف بصعوبته

أهداف برشلونة سجلت عن طريق ديفيد فيا في الدقيقة 20 وليونيل ميسي في الدقيقة 48 و89 ليرفع رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة من أصل 27 في بداية قوية جداً ومثالية

ميسي:

فايكانو يملك نزعة هجومية قوية لقد عرفنا كيف نسيطر على اللقاء ونحن سعداء بالفوز ونأمل أن نواصل هكذا

واصل برشلونة صدارته للدوري الإسباني بالفوز 5-0 خارج ملعبه على رايو فاليكانو، وذلك في مباراة من الأسبوع التاسع في الدوري الإسباني. وسجل أهداف برشلونة كل من ديفيد فيا في الدقيقة 20 وليونيل ميسي في الدقيقة 48 و89، ليرفع رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة من أصل 27 في بداية قوية جداً ومثالية، في حين سجل تشافي وسيسك فابريغاس الهدفين الثالث والرابع في الدقائق 79 و80.

 ملخص أهداف المباراة

 وكان برشلونة الطرف الأفضل نسبياً، وظهر هادىء الأعصاب مسيطراً على الأمور في دقائقها رغم لعبه على ملعب معروف بصعوبته. وبهذه النتيجة استمر برشلونة متصدراً برصيد 25 نقطة، ولا يمكن لأحد أن يصل إليه إلا أتلتيكو مدريد الذي يلعب يوم الغد ضد أوساسونا.

تحطيم رقم بيليه
هذا وإعترف نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي على أن الفوز على رايو فايكانو (5ـ0) و تحقيق الثلاث نقاط أهم عنده من تحطيم رقم البرازيلي بيليه لأعلى معدل تهديفي في موسم واحد ، إذ إن بيليه يملك الرقم القياسي بتسجيله 75 هدفا في عام 1959 ، فيما ميسي بتسجيله لهدفين في لقاء اليوم يكون قد وصل إلى هدفه 73 في سنة 2012 على بعد 3 أهداف من تجاوز رقم بيليه.
حيث قال ميسي في تصريح له بعد المباراة : "الفوز على فايكانو أهم عندي من تحطيم رقم بيليه ، لقد حققنا فوزا مهما في لقاء صعب ومعقد". وأضاف: "فايكانو يملك نزعة هجومية قوية لقد عرفنا كيف نسيطر على اللقاء ، ونحن سعداء بالفوز ونأمل أن نواصل هكذا".
وحول حصوله على الحذاء الذهبي يوم الإثنين القادم أضاف: "إنها جائزة مميزة ، أنا أعتبرها جائزة جماعية أكثر منها فردية سوف أتقاسمها مع زملائي لأن الفريق بأكمله يستحقها".

مقالات متعلقة

Got