الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

ميسي يعادل أقوى بداية تاريخية له في الليجا وبرشلونة يضرب فايكانو بخماسية

كل العرب
نُشر: 27/10/12 19:19,  حُتلن: 07:57

إفتتح فيا أهداف البارسا في الدقيقة 21 وأحرز ميسي هدفه التاريخي في الدقيقة 48 ليدخل نادي ال 300
 
تشافي أضاف الهدف الثالث بالدقيقة 79 وأضاف فابريجاس الرباعية في الدقيقة 80 قبل أن يضيف ميسي الهدف الخامس بالدقيقة 89 ليؤكد فوز برشلونة

أحرز ليو ميسي هدفه رقم 300 خلال مسيرته في الملاعب ،ليقود برشلونة لفوز جديد بالليجا خارج قواعده على رايو فايكانو بخماسية خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ستاد فايكاس ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني. إفتتح فيا أهداف البارسا في الدقيقة 21،وأحرز ميسي هدفه التاريخي في الدقيقة 48 ليدخل نادي ال 300 ،وأضاف تشافي الهدف الثالث في الدقيقة 79 وأضاف فابريجاس الرباعية في الدقيقة 80 ،قبل أن يضيف ميسي الهدف الخامس في الدقيقة 89 ليؤكد فوز برشلونة الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة إعتلى بها صدارة المسابقة،بينما توقف رصيد فايكانو عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

 ملخص أهداف المباراة

الفوز الخماسي منح الفريق الحالي معادلة أفضل بداية تاريخية للبارسا خلال مسيرته في الليجا بتحقيقه 8 إنتصارات وتعادل واحد. دخل فايكانو اللقاء بقوة وحاول مباغتة برشلونة وإستغلال حالة دفاعه ،لكن خبرة الفريق الكتالوني أفسدت كل هذه المحاولات وتمكن نجومه من أداء الشوط الأول على طريقة السهل الممتنع. لم يأت الشوط الثاني بجديد لأصحاب الأرض ،وواصل برشلونة اداءه المتوازن وإمتلاكه لزمام الأمور،ودفع فايكانو ثمناً غالياًللتغييرات الهجومية لمدربه لينهار الفريق في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء.


 

مقالات متعلقة