الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

مدرسة مولداة في الأطرش تحتفل بعيد الأضحى

كل العرب
نُشر: 26/10/12 11:34,  حُتلن: 12:04

مدير المدرسة فقد أبدى شكره وتقديره لكل القائمين على الإعداد والتنفيذ لهذا الاحتفال

باسكال الأطرش أثبتت قدراتها في الوقوف على المنصة والتقديم والجرأة والموهبة التي بيّنت طاقات طلابنا وطالباتنا التي آن لها أن تتفجر وتحلّق عاليًا في سماء التميز والإبداع

إحتفلت مدرسة مولداة في عرب الأطرش بالنقب يوم الأربعاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ممّا أضفى أجواءً بهيجة على أسرة المدرسة من معلمين وطلاب، مع أنغام الموسيقى، الفقرات الفنية، الأعمال التمثيلية فعاش طلاب المدرسة ساعتين من الفرح، السرور وابتسامة الأمل.
 


وقد قام على التحضير للاحتفال كل من مركز التربية الاجتماعية الأستاذ نواف غزال مع لفيفٍ من المربين والمربيات الذين ساهموا في تقديم فقرات وعروض مختلفة. فقد استُهلّ الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، بعدها ألقى مدير المدرسة الأستاذ يونس الأطرش كلمته، وتلاها العديد من الفقرات الدينية، الغنائية، الإنشادية، الفنية، التمثيلية... وقد كان لرئيسة مجلس الطلاب الطالبة شروق أحمد الأطرش كلمة أعربت فيها عن إعجابها بدور المعلمين، جهودهم ومدى عطائهم وإصرارهم على تلبية رغبات الطلاب واحتياجاتهم.
أما عرافة الحفلة فكانت للطالبة باسكال الأطرش التي أثبتت قدراتها في الوقوف على المنصة، التقديم، الجرأة والموهبة التي بيّنت طاقات طلابنا وطالباتنا التي آن لها أن تتفجر وتحلّق عاليًا في سماء التميز والإبداع.
أما مدير المدرسة فقد أبدى شكره وتقديره لكل القائمين على الإعداد والتنفيذ لهذا الاحتفال، مؤكدّا دور هذه الفعاليات في كسر الأجواء الروتينية ورسم الابتسامة على وجوه الطلاب، وقدّم تهانيه للأمة الإسلامية والعربية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
 

مقالات متعلقة