الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 17:01

صحفية إيطالية:يوفنتوس يطرق باب فرناندو يورنتي مقابل 30 مليون يورو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/10/12 08:14,  حُتلن: 14:55

الأرجنتيني مارسيلو بيليسا المدير الفني للفريق جمد يورنتي بعدما رفض الأخير تجديد عقده مع النادي ليكون في حكم المؤكد رحيله في كانون الثاني/ يناير

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن يوفنتوس حامل لقب الدوري الايطالي لكرة القدم ما زال مهتما بالدولي الإسباني فرناندو يورنتي مهاجم اتلتيك بيلباو الاسباني. وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن نادي "السيدة العجوز" سوف يتقدم بعرض جديد لضم المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير المقبل.

 

ولا ينوي يوفنتوس زيادة العرض المادي للنادي الباسكي عن 30 مليون يورو، خاصة وأن اللاعب لا ينوي تجديد تعاقده مع أتليتك.

حكم رحيله
وأبلغ الدولي الإسباني ناديه المدريدي برغبته في عدم البقاء بعد إنتهاء عقده في حزيران/ يونيو المقبل، أي أنه يمكنه الرحيل في يناير المقبل وحصول النادي على مقابل مادي من الصفقة قبل أن يرحل مجاناً. وكان الأرجنتيني مارسيلو بيليسا المدير الفني للفريق قد جمد يورنتي بعدما رفض الأخير تجديد عقده مع النادي، ليكون في حكم المؤكد رحيله في كانون الثاني/ يناير.

الانتقالات الصيفية
لكن الأمر ليس محسوما ليوفنتوس، خاصة وأن فريق الفرنسي أرسين فينغر (أرسنال الانكليزي) ينوي التقدم بعرض لشراء يورنتي في الشتاء وفقا لصحيفة "دايلي ستار"، وذلك في حال تجاوز أرسنال دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. وكان يوفنتوس يريد التعاقد مع يورنتي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لكن ناديه رفض الاستغناء عنه حينها، لكنه قد يضطر لذلك في يناير من أجل الحصول على أكبر عائد مادي من بيعه.

مقالات متعلقة

Got