الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

النجم الانجليزي واين روني قنبلة نادي إنجي الروسي المقبلة في سوق الانتقالات

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/10/12 08:13,  حُتلن: 17:29

كارلوس في حديث لسكاي سبورتس:

ولماذا لا نتفاوض مع روني هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم وأي فريق سيسعد بأن يكون الفتى الإنكليزي الذهبي بين صفوفه

يستعد نادي إنجي الروسي لفتح قنوات الاتصال مع النجم الإنكليزي واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد وصيف الدوري الإنكليزي الموسم الماضي. ووفقا للنجم البرازيلي روبيرتو كارلوس لاعب الفريق الروسي ومدربه سابقا ومدير النادي حالي فروني يدخل ضمن اهتمامات النادي الروسي، وأكد كارلوس أن الملياردير الروسي سليمان كريموف سيستمر في ضخ أموال لشراء نجوم كبار لدعم الفريق.

وخسر إنجي ماخشتالا الروسي في الدوري الأوروبي الخميس أمام ليفربول الإنكليزي صفر -1 في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة على ملعب أنفيلد ليهدي ليفربول صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ويتراجع هو للمركز الثاني برصيد 4 نقاط متفوقا على أودينيزي الذي يحمل نفس رصيد النقاط ويتأخر في الأهداف بعد خسارته أمام يانغ بويز 1-2 متزيل المجموعة برصيد 3 نقاط.

تعاقدات أخرى
وقال كارلوس في حديث لسكاي سبورتس: "ولماذا لا نتفاوض مع روني هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، وأي فريق سيسعد بأن يكون الفتى الإنكليزي الذهبي بين صفوفه". وواصل كارلوس: "روني ما يزال صغيرا (26 عاما) ويستطيع أن يخدم توجهاتنا نحو دعم النادي وحصد الألقاب والبطولات، بالطبع لم نحدد موعد انضمامه لصفوفنا، ولكن بالتأكيد سنعلن وقتها". وحول تعاقدات أخرى قال نجم ريال مدريد السابق: "بالطبع لن تكون كل الصفقات غالية، الموضوع ليس مجرد أموال فنحن نشتري أفضل اللاعبين، وسيكون من ضمن صفقاتنا لاعبين روس أسعارهم قليلة ولكنهم سيصبحون نجوما، نحن ندعم النادي ونريد المنافسة وكتابة التاريخ هذا كل شيء".

مقالات متعلقة

Got