الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

المدرسة الثانوية التكنولوجية في طرعان تحتفل بمناسبة عيد الاضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 25/10/12 20:59,  حُتلن: 21:48

الاستاذ ابراهيم سعدي قام بإستعراض مناسك الحج من خلال عرض شرائح كما وتلى ذلك محاضرة قيمة ألقاها على مسامع الحضور سماحة الشيخ الفاضل عبد المعطي نصار والتي تطرق من خلالها الى معاني عيد الاضحى واسدى نصائحه للطلاب باحترام المعلمين

احتفلت المدرسة الثانوية التكنولوجية في بلدة طرعان يوم الاربعاء الموافق لتاريخ 24-10-2012 بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك. تخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة. حيث اضفت كلمة مدير المدرسة الاستاذ علي زكي عدوي جوا من الترحاب بالضيوف والطلاب، كما واستعرض مدير المدرسة ميزات المدرسة التكنولوجية وأشاد بأهميتها في إستيعاب وتقدم الشباب العربي.

 

وبعد كلمة مدير المدرسة قام الاستاذ ابراهيم سعدي بإستعراض مناسك الحج من خلال عرض شرائح. كما وتلى ذلك محاضرة قيمة ألقاها على مسامع الحضور سماحة الشيخ الفاضل عبد المعطي نصار والتي تطرق من خلالها الى معاني عيد الاضحى واسدى نصائحه للطلاب باحترام المعلمين.

الاحتفال بالعيد
كما واضفت المعلمة ريتا عدوي بالقائها المتقن لقصيدة من وحي المناسبة جوا من السعادة والسرور، حيث ازدادت هذه السعادة برؤية عرض للدبكة والفلوكلور الشعبي الذي قدمته فرقة الدبكة بقيادة الاستاذ مروان طاطور. اختتم الحفل بفقرة مميزة تسابق من خلالها الطلاب بعرض معلوماتهم الدينية، حيث وزعت الجوائز على المتسابقين والاهالي. تولى عرافة الحفل الطالبتان حنين دحلة وشفاء قاسم علي.
ومن الجدير ذكره أن الاحتفال بالعيد لم يقتصر فقط على البرنامج الاحتفالي المذكور اعلاه إنما سبقته فعاليات للطلاب داخل الصفوف، حيث قام الطلاب بتحضير بطاقات معايدة وتزيين المدرسة.

مقالات متعلقة