الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 01:01

معهد الأذكياء يوزع الهدايا على طلابه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 25/10/12 20:19,  حُتلن: 22:29

كشف مدير معهد الأذكياء مسعود عن بعض البرامج والدورات والمشاريع المرتقبة والمقترحة من قبل إدارة معهد الأذكياء وعلى رأسها دورات تطوير علامات الذكاء لطلاب البساتين في لقاءات أسبوعية متواصلة

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وفي هذه الأيام الفضيلة قام معهد الأذكياء في مدينة أم الفحم بتوزيع الهدايا وبطاقات المعايدة على جميع الطلاب الملتحقين في دورات معهد الأذكياء وتمنى لهم ولأهاليهم عيداً سعيداً ومباركاً وعطلة طيبة وجميلة. وقدم مسعود باسم مدير معهد الأذكياء بهذه المناسبة الطيبة أجمل التهاني والتبريكات للطلاب وللأسر التي تساير العصر الحديث والتطور التعليمي في ركاب الحياة المتزاحمة وخاصة في مجالات الأثراء والتعليم غير المنهجي الذي أصبح الاعتماد عليه يزداد أكثر مع تقدم ألأجيال والمراحل الدراسية .

 

وكشف مسعود عن بعض البرامج والدورات والمشاريع المرتقبة والمقترحة من قبل إدارة معهد الأذكياء وعلى رأسها دورات تطوير علامات الذكاء لطلاب البساتين في لقاءات أسبوعية متواصلة، بالإضافة الى دورة خاصة وهامة جداً في تعليم المحادثة والمكاتبة في اللغة الانكليزية على يد مُعلمين ومتخصصين في هذا المجال، والتي ستكون مفتوحة للتسجيل خلال الايام القريبة.

توعية وإرشاد
هذا وبالأضافة الى دورات للمرحلة الإعدادية في التفكير الكمي والكلامي واللغة الانكليزية مع تخصيص بعض اللقاءات لموضوع التنمية الذاتية والقدرات البشرية والذكاء العاطفي عند الطلاب، وأخيراً وليس آخرا سيكون هناك لقاءات بين الأهالي وخاصة الأمهات مع أطباء متخصصين في مجالاتهم تحت عنوان " أطباء في معهد الأذكياء " للتوعية والإرشاد في الثقافة والتربية الصحية. وفي الختام، فإن معهد الأذكياء يهنئكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات وكل عام وانتم بخير. 

 

مقالات متعلقة