الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

ثانوية المشهد تحتفل بعيد الأضحى المبارك

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 25/10/12 16:45,  حُتلن: 17:54

تولت عرافة الحفل الطالبتان لمى ابراهيم شحادة وشيماء أيمن مرعي
 
الاستاذ الشيخ محمد سلامة حسن قام بدوره باتحاف الحضور بأروع واثمن النصائح والعبارات وتحدث عن عيد الاضحى والحج واهمية يوم عرفه

قامت مدرسة المشهد الثانوية الشاملة بالإحتفال بعيد الاضحى المبارك ، طلابا معلمات ومعلمين وعلى رأسهم مدير المدرسة الاستاذ خالد شحادة واشرف على هذا الحفل مجلس الطلاب بارشاد الاستاذ محمد شحادة مركز التربية الاجتماعية والمعلمه نجاة صباح.

تولت عرافة الحفل الطالبتان لمى ابراهيم شحادة وشيماء أيمن مرعي حيث تشاركتا على تقديم البرنامج الذي شمل تلاوة القران الكريم للاستاذ الشيخ احمد حسن ومن ثم القى مدير المدرسة الاستاذ خالد شحادة كلمته التي بعث من خلالها بطاقة معايده على طريقته الخاصة.

أهمية الحج ويوم عرفة
كما وشارك الاستاذ الشيخ محمد سلامة حسن والذي قام بدوره باتحاف الحضور باروع واثمن النصائح والعبارات، تحدث عن عيد الاضحى والحج واهمية يوم عرفه. وقدمتا الطالبتان عدن عيسى وشادن حسن مقطع كوميدي اضفى جوا من المرح في نفوس الطلاب.

منافسة بين الطلاب
وفي نهاية البرنامج قدمت الطالبتان شمسه صالح وامنة مرعي المسابقه التي ولدت روحا من المنافسة بين طلاب المدرسة في حل اسئلة تختص بالمناسبة. ومن الجدير بالذكر أن جدران المدرسة امتلأت بأجمل اللوحات من ابداع الطلاب التي تعبر عن الحج والعيد.

مقالات متعلقة