الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 16:01

اجواء احتفالية دينية في مدرسة ابن سينا طمرة بمناسبة عيد الأضحى

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 25/10/12 14:26,  حُتلن: 17:02

برنامج الاحتفال شمل عروضا لمواهب طلاب المدرسة وابداعاتهم المتميزة بأدائها رفيع المستوى من قراءات شعريّة وخواطر عيدية واناشيد ملتزمة

مدير المدرسة محمد حجازي:

المدرسة تحرص على تذويت القيم والعادات المتبعة في مثل هذه المناسبات لدى الطلاب وإضفاء البهجة والفرحة في نفوسهم

بأجواء مميزة ودينية خاصة، احتفلت مدرسة ابن سينا الابتدائية بمدينة طمرة صباح اليوم الاربعاء بإحياء مناسك الحج بداخل المدرسة على عدة محطات تم تقسيمها داخل المدرسة. حيث تم عرض افلام توعية لطلاب المدرسة للشرح عن يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك بالاضافة للطواف حول مجسم الكعبة بداخل المدرسة.




وشمل اليوم تنظيم احتفال مميز لطلاب داخل المدرسة شارك فيه الطلاب وأمهاتم بأجواء مميزة. وتضمن برنامج الاحتفال عروضا لمواهب طلاب المدرسة وابداعاتهم المتميزة بأدائها رفيع المستوى، من قراءات شعريّة وخواطر عيدية، واناشيد ملتزمة، كلّ هذا وسط تكبيرات العيد التي رددها الطلاب.

المفرقعات النارية
هذا، وألقى مدير المدرسة محمد حجازي أبو نزار كلمته حذر فيها الطلاب من اللعب بالمفرقعات النارية والالعاب المؤذية التي يتزودونها في ايام العيد، وأشار الى أن المدرسة تحرص على تذويت القيم والعادات المتبعة في مثل هذه المناسبات لدى الطلاب وإضفاء البهجة والفرحة في نفوسهم. وألقى الشيخ وإمام مسجد الرحمة الاستاذ يوسف حجازي موعظة لطلاب عن عيد الأضحى والحاج التي تركت أثرا كبيرا على الطلاب للتعرف اكثر على يوم عرفة والأمور المتعلقة به. 

مقالات متعلقة