الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

طمرة الابتدائية تحتفل بمناسبة عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 25/10/12 09:08,  حُتلن: 09:17

بناء الكعبة باسلوب شيق شد انتباه كل المشاركين

الشيخ زياد حمزة الزعبي قام بمساعدة الطلاب بتمثيل مناسك الحج
 

أقامت مدرسة طمرة الابتدائية في بلدة الزعبية احتفالا بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وإحياء لمناسك الحج شارك المعلون وطلابهم مشاركة فعاله في هذا اليوم. وابرز مشاركة كانت في هذا اليوم مشاركة الشيخ زياد حمزة الزعبي، إمام المسجد في البلدة الذي قام بمحاضرة عن تاريخ الانبياء والرسل، قصة سيدنا ابراهيم وبناء الكعبة باسلوب شيق شد انتباه كل المشاركين حيث قام الشيخ وبمساعدة الطلاب بتمثيل مناسك الحج.

وقام معلمو المدرسة بدورهم باعداد الطلاب لفقرات دينية تعليمية شاركوا بها زملائهم. وأثنت منتهى زعبي مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة على مشاركة الطلاب والمعلمين الفعاله وقالت: "حققنا غايتنا من هذا اليوم تعليميا ودينيا وترفيهيا". أما مدير المدرسة نائل عبد الكريم الزعبي فقال: "سررتُ جدا من حسن تنظيم الفقرات ومشاركة الطلاب الفعاله جدا وتعليمهم. فرحة الطلاب ووجوهم المبتسمة كانت لي بردا وسلاما، وشكر معلمة الموسيقى رشا دراوشة على تحضيرها لفعاليات الموسقيى".
وتقدم مدير المدرسة نائل الزعبي بجزيل شكره باسمه وباسم الطلاب والمعلمين لفضيلة الشيخ زياد الزعبي على مشاركتة واسلوبه القريب من الطلاب. وتمنى للجميع عيدا سعيدا وأضحى مبارك وكل عام وانتم بخير.

مقالات متعلقة