الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

مدرسة سالم الاعدادية بأم الفحم تحتفل بحلول عيد الأضحى المبارك

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/10/12 07:49,  حُتلن: 08:49

المربي حماد اغبارية - مدير المدرسة:

تحرص المدرسة على تذويت القيم والعادات المتبعة في مثل هذه المناسبات لدى الطلاب وإضفاء البهجة والفرحة في نفوسهم راجين من الله ان يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه

في هذه الايام الفضيلة والاجواء الايمانية، نظمت مدرسة سالم الاعدادية في أم الفحم احتفالاً متواضعاً لاحياء مناسبة عيد الاضحى المبارك. وقال المربي حماد اغبارية مدير المدرسة في مستهل اعلان الفعاليات: " تحرص المدرسة على تذويت القيم والعادات المتبعة في مثل هذه المناسبات لدى الطلاب وإضفاء البهجة والفرحة في نفوسهم راجين من الله أن يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه". كما واشاد المربي حماد اغبارية مدير المدرسة بفعاليات هذا اليوم وما تخلله من فعاليات تربوية ناجحة.

هذا وتضمنت الفعاليات، تلاوة قرآنية قدمها الطالب عمر برهان أبو بكر ومحاضرة ايمانية قدمها الشيخ مأمون كبها والعديد من الفعاليات التربوية والدينية التي قدمها كل من الاستاذ وضاح كبها، الاستاذ نزار امارة، الاستاذ اشرف شبلي والاستاذ رامي رفاعية مركز التربية الاجتماعية. كما وقدمت آمنة امارة طالبة الصف السابع 5 قصيدة بعنوان "اهلا يا عيد"، كما وقدمت الطالبة ايناس امارة قصيدة الاصمعي "صفير البلبل" وقدم الطالب يزن عماد طالب الصف الثامن 1 كلمة عن الرسول صلى الله عليه وسلم. 

مقالات متعلقة