الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

إحتفال مهيب في مدرسة مشيرفة الابتدائية بمناسبة عيد الاضحى المبارك

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/10/12 07:36,  حُتلن: 08:06

 مدير المدرسة المربي ابراهيم اغبارية هنأ الطلاب والمعلمين والاهالي بعيد الاضحى المبارك

المربية رقية جبارين - مركزة التربية الاجتماعية:

هذا الاحتفال يهدف الى تذويت القيم التربوية لدى الطلاب والى اطفاء الفرحة والبسمة على وجوه طلابنا الذين نعتز بهم

نظمت مدرسة مشيرفة الابتدائية احتفالا مهيبًا ومميزًا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، وذلك من خلال برنامج حافل بالفعاليات.

افتتح الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب احمد بديع وتولت عرافة الاحتفال الطالبة عرين اغبارية، ثم تحدث مدير المدرسة المربي ابراهيم اغبارية الذي هنأ الطلاب والمعلمين والاهالي بعيد الاضحى المبارك الذي يصادف غدا الجمعة كذلك تحدثت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة جنى محمود التي تمنت للجميع عيدا سعيدا ومباركاً. هذا وتخلل برنامج الاحتفال رقصة اهلا اهلا يا عيد قدمها طلاب الصف الرابع"ب" وفقرة فنية لمفتاح القلب قام بعرضها مجموعة من طلاب الصف الخامس "ج" وانشودة العيد لمجموعة من طلاب الصفوف الاولى ، بالاضافة الى ادعية عن الحج وانشودة الخروف وحركات لرياضة البالية قامت بعرضها الطالبة المتميزة رؤى مصطفى طالبة الصف "الرابع ب".

تذويت القيم التربوية
هذا واشرف على الاحتفال المربيان: عمر اغبارية وسمير ملحم والمربيات: رقية جبارين، نهى شوربجي ، رشا دراوشة ، نفين دراوشة ، شروق جبارين ، سهير اغبارية وآخرين. وفي حديث مع المربية رقية جبارين مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة قالت:"هذا الاحتفال يهدف الى تذويت القيم التربوية لدى الطلاب والى اطفاء الفرحة والبسمة على وجوه طلابنا الذين نعتز بهم ". 

مقالات متعلقة