الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

شالكه يضرب آرسنال الإنجليزي بهدفين على ملعب الإمارات في دوري أبطال أوروبا

كل العرب -
نُشر: 24/10/12 23:03,  حُتلن: 08:02

بهذه النتائج، تصدر شالكه المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما أصبح آرسنال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يخلفه أولمبياكوس بثلاثة نقاط وثم مونبلييه بنقطة واحدة في المركز الأخير

خطف شالكه الألماني فوزا مهما وصدارة المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا من آرسنال الإنجليزي، بهدفين دون رد اليوم الأربعاء على ملعب الإمارات.وكان الشوط الأول سجالا بين الفريقين رغم السيطرة الميدانية لأصحاب الأرض، وكاد الفريق الألماني أن يسجل هدفا في أكثر من مناسبة مع بعض الهجمات الخطيرة لآرسنال والتي لم تجد شباك مرمى خصمه لينتهي الشوط سلبيا بين الفريقين.

 
ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا، حيث تبادل الفريقان الهجمات لكن دون خطورة حقيقة على المرمى في ظل الدفاع الجيد للفريقين ورعونة مهاجميهما، لكن المهاجم الخطير لشالكه هونتيلار استطاع أن يخرس جماهير المدفعجية في ملعب الإمارات بالهدف الأول بالدقيقة 76. حاول آرسنال العودة إلى المباراة لكن أبراهيم أفيلاي سجل الهدف الثاني لشالكه بالدقيقة 86.وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة، خسر مونبلييه الفرنسي على أرضه أمام أولمبياكوس اليوناني بهدف مقابل هدفين. سجل كاربونييه الهدف الأول للفريق الفرنسي بالدقيقة 49، فيما عادل توروسيديس لأولمبياكوس بالدقيقة 73. وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة خطف ميتروغلو هدف الفوز للفريق اليوناني.وبهذه النتائج، تصدر شالكه المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما أصبح آرسنال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يخلفه أولمبياكوس بثلاثة نقاط وثم مونبلييه بنقطة واحدة في المركز الأخير. 

مقالات متعلقة