الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 13:01

الإبتدائية "أ" في البعنة تنظم يوم الحذر على الطرق

أمين بشير -
نُشر: 24/10/12 20:11,  حُتلن: 20:16

مهنا بدران مدير المدرسة والحاج عباس تيتي رئيس مجلس البعنة المحلي تجولا بين المحطات التعليمية الغنية بمفهومها وأثنى على مثل هذه الايام الدراسية

بالتنسيق مع قسم الأمان في المجلس المحلي البعنة وسلطة الأمان على الطرق أقيمت فعاليات ليوم الحذر على الطرق في المدرسة الابتدائية "أ" بإدارة المربي مهنا بدران وبتركيز المربية مركزة موضوع الحذر المربية سميحة أسدي وقد ساهم كادر المدرسة على انجاح هذا اليوم.



وقد تجول مهنا بدران مدير المدرسة والحاج عباس تيتي رئيس مجلس البعنة المحلي بين المحطات التعليمية الغنية بمفهومها وأثنى على مثل هذه الايام الدراسية من أجل سلامة الطلاب، كما وشارك دعا حيدر مركز المنطقة من السلطة الوطنية لامان على الطرق.
هذا وأشرفت على اليوم الكاتبة انتصار عابد بكري مسئولة الحذر في مجلس البعنة المحلي من خلال سلسلة أيام دراسية لمدارس البعنة بهدف رفع الادراك والتثقيف المروري عند الاطفال والتشديد على اهمية استعمال حزام الامان خلال السفر.
ومن بين الفعاليات التي قدمت عن طريق أ.د.ر ( عالم في الامان ) ، 1.حزام الامان ينقذ الحياة ، 2.حارة آمنة ، 3.ركوب الدراجات واستعمال الخوذة، 4. عجل الحذر اسئلة وإجابات 5. محطات انتاجية 6.وإرشادات اخرى على يد اشخاص مهنيين ، وقد شارك شرطي وحدة السير في شرطة لواء الشمال وائل عرايدة محاضرات قيمة لاقت استحسان جمهور الطلاب والمعلمين.

مقالات متعلقة