الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:02

طلاب مدرسة النور في طمرة يتعرفون على مناسك الحج بجو من الفرح والسعادة

كل العرب
نُشر: 24/10/12 18:06,  حُتلن: 18:43

مسابقة المعلومات بين الطلاب كانت عبارة عن اسئلة تتضمن في فحواها المواضيع والمعلومات التي طرحت في الصفوف عن مناسبة عيد الأضحى والحج

خلال المسابقة تفاجأ طلاب مدرسة النور وطاقمها بدخول مدير مدرسة الفارابي ورئيس لجنة أمور الطلاب وممثلون عن المجلس الطلابي حاملين الهدايا لمعايدتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك

احتفل طلاب مدرسة النور في طمرة بجو من الفرح والتنافس بعيد الأضحى المبارك، حيث بدأت الفعاليات منذ الصباح مع بداية الدوام بشرح مفصل ووافي عن عيد الأضحى وقصة سيدنا ابراهيم وابنه سيدنا اسماعيل، وعن فريضة الحج ومناسكه، وتم عرض افلام محوسبة عن الموضوع. وتوجه الطلاب الى قاعة المركز التعليمي حيث قاموا بالطواف حول مجسم الكعبة مرددين دعاء التلبية، ومن ثم بدأت مسابقة المعلومات بين الطلاب والتي كانت عبارة عن اسئلة تتضمن في فحواها المواضيع والمعلومات التي طرحت في الصفوف عن مناسبة عيد الأضحى والحج، والتي قدمها وقام بتحضيرها المربيتان ياسمين ياسين وخلود حجازي.

خلال المسابقة تفاجأ طلاب مدرسة النور وطاقمها بدخول مدير مدرسة الفارابي المربي طاهر ذياب ورئيس لجنة أمور الطلاب محمد ذياب وممثلون عن المجلس الطلابي حاملين الهدايا لمعايدتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولم تتوقف المفاجئات حيث دخل بعد ذلك ممثلون عن مديرة مدرسة أ وعن المعلمين والطلاب حاملين الهدايا والورود لطلاب المدرسة.

خطوة مباركة
وشكرت مديرة المدرسة المربية لينا ابو الهيجاء ادريس كل من المدرستين على اللفتة المميزة، وأثنت على هذه الخطوة المباركة، وتمنت أن يستمر التعاون والتواصل بين المدرستين. وقدمت شفاء عياشي وبلال كنعان هدايا مميزة للطلاب، الخطوة التي لاقت استحساناً وعرفاناً من مديرة المدرسة وطاقم مدرسة النور وطلابها. وكان مسك الختام صنع بطاقة معايدة لكل طالب داخل الصفوف زينت بالألوان والعبارات المميزة، وعاد الطلاب بأجواء من الفرح والسعادة الي بيوتهم محملين بالهدايا الخاصة بمناسبة العيد.

 

مقالات متعلقة