الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:02

مسيرة كشفية في عين ماهل بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 24/10/12 17:59,  حُتلن: 18:21

وحدة البيئة والمجلس المحلي في عين ماهل توزع الهدايا على طلاب الروضات والبساتين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

الخطوة  هذه هدفها تحقيق ظروف بيئية صحّية وتعميق المعرفة لدى الطلاب في مجال البيئة وإثرائهم بآليات عمل هدفها تقليص كمية النفايات اليومية للمحافظة على النظافة العامة في البلدة

ضمن مشروع التثقيف البيئي في بلدة عين ماهل الممّول من قبل وزارة جودة البيئة، قامت وحدة البيئة والمجلس المحلي عين ماهل والتي يديرها مراد حبيب الله بتوزيع هدايا على طلاب الروضات والبساتين ما يقارب 500 طالب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير والبركات.



توزيع الهدايا على البساتين
تحوي الهدايا على علب حافظة للطعام وقنينة ماء، تهدف الى تقليص من كمية وحجم نفايات النايلون وكؤوس البلاستيك المستعملة يوميا في رياض الأطفال والبساتين. جاءت هذه الخطوة ضمن برنامج تربوي هدفه تحقيق ظروف بيئية صحّية وتعميق المعرفة لدى الطلاب والمربين في مجال البيئة، وإثرائهم بآليات عمل هدفها تقليص كمية النفايات اليومية للمحافظة على النظافة العامة في البلدة.

مدرسة البيادر الإبتدائية تحتفل بالعيد
في سياقٍ اخر، قامت مدرسة البيادر الإبتدائية بالإحتفال بعيد الأضحى المبارك بمسيرة العيد حيث إنطلقت من المدرسة حتى بناية المجلس المحلي، وهناك إستقبلهم رئيس المجلس المحلي أحمد خالد حبيب الله بتقديم المعايدة والتهنئة بعيد الأضحى المبارك لطلاب المدرسة والهيئة التدرسية. هذا وقام مدير المدرسة محمد ابراهيم حبيب الله بتكريم رئيس المجلس على دعمه السخي للمسيرة التعليمية والتربوية التي نشهدها في البدة.

مقالات متعلقة