الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

انطلاق دوري كرة القدم المصغر في قاعة الرازي بمدينة رهط

كل العرب
نُشر: 24/10/12 15:04,  حُتلن: 15:21

د.عامر الهزيل:

وجود قسم مكافحة المخدرات والكحول في مدينة رهط يعطي دوما دفعة قوية من أجل محاربة المخدرات والكحول وذلك عن الفعاليات اللامنهجية التي ينظمها القسم

نشكر مرعي الكتناني المنسق البلدي لمحاربة المخدرات والكحول على تنظيمه لمثل هذه الفعاليات التي تؤثر بدورها على شريحة الشبيبة الذين يحتاجون دوما الى خطط وفعاليات بديلة

انطلق مؤخرا دوري كرة القدم المصغر "نعم للرياضة لا للمخدرات" في قاعة الرازي في مدينة رهط، وذلك بمشاركة 12 فرقة من عدة حارات مختلفة في المدينة. هذا وقد نظم هذا الدوري، قسم مكافحة المخدرات والكحول في رهط بالتعاون مع المركز الجماهيري وبلدية رهط.
وقد حضر حفل انطلاق الدوري، رئيس بلدية رهط، الشيخ فايز ابو صهيبان، والدكتور عامر الهزيل، مسؤول ملف التربية والتعليم، وابراهيم ابو شارب، مدير المركز الجماهيري، ومرعي الكتناني، مسؤول قسم مكافحة المخدرات والكحول في المدينة، حسن زويد، مدير قاعة الرازي، وفايق الحسنات، مدير مكتب رئيس البلدية والعشرات من الأهالي في المدينة.



هذا وقد رحب ابراهيم ابو شارب بالحضور، وبارك إقامة مثل هذه الفعاليات خاصة التي تحارب آفة المخدرات في المجتمع العربي في النقب، كما وشجع الشباب على التوجه الى المراكز الرياضية من اجل التمتع باللياقة البدنية التي تساعد في بناء العقل السليم، كما وشكر القائمين على هذا المشروع، منوها الى إن المركز الجماهيري يعمل دائما من أجل بناء الفرد أولا.
فايز ابو صهيبان، رئيس بلدية رهط، شكر منظمين هذا الدوري، مؤكدا أن للرياضة دور هام في مكافحة المخدرات والكحول، وطالب الجميع بالتحلي بالروح الرياضية وأن يكون هذا الدوري دوري تنافسي شريف بين جميع الفرق المشاركة، وإن يتم نبذ العنف من خلال هذه الفعاليات ايضا.
الدكتور عامر الهزيل، قال: "أن وجود قسم مكافحة المخدرات والكحول في مدينة رهط يعطي دوما دفعة قوية من أجل محاربة المخدرات والكحول، وذلك عن الفعاليات اللامنهجية التي ينظمها القسم بالتعاون مع بلدية رهط والمركز الجماهيري".

محاربة المخدرات والكحول
وأضاف الهزيل: "نشكر مرعي الكتناني، المنسق البلدي لمحاربة المخدرات والكحول على تنظيمه لمثل هذه الفعاليات التي تؤثر بدورها على شريحة الشبيبة الذين يحتاجون دوما الى خطط وفعاليات بديلة لأوقات الفراغ".
مرعي الكتناني، قال: "إن هذه الفعاليات تأتي ضمن خطط مسبقة وضعت لإيجاد بدائل لأوقات الفراغ لدى جمهور الشبيبة، إن المجهود الذي نبذله بالتعاون مع المركز الجماهيري وبلدية رهط وقسم الرفاه الاجتماعي هو لرفع الوعي لمخاطر المخدرات والكحول التي تغزو المجتمع العربي ولذلك علينا ان نقوم بتحذير ابناءنا من صغرهم من مخاطر المخدرات والكحول وسنقوم ايضا بفعاليات ونشاطات اضافية تهدف الى زيادة الوعي لدى شريحة ابناء الشبيبة والأهل ايضا".
هذا ويشار الى انه أقيمت مباراة افتتاحية بين أعضاء وموظفين من بلدية رهط من جهة وأطفال في الثاني عشر من أعمارهم ، والذي يشرف عليه سميح الهزيل، حيث فاز فريق الأطفال على فريق بلدية رهط.

مقالات متعلقة