الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

الليلة:ملقا والميلان في منافسة قوية والريال في مواجهة ساخنة مع دورتموند

كل العرب -
نُشر: 24/10/12 14:40,  حُتلن: 18:10

أرسين فينغر مدرب آرسنال يأمل في تعزيز النهج الإحترافي الألماني أداء فريقه ليتمكن من التغلب على شالكه الألماني

 مانشستر سيتي يلعب ورقته الأخيرة بحلوله ضيفاً على اياكس امستردام الهولندي في الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة

أليجري أعلن قائمة الروسونيري لمواجهة ملقا الإسباني واحتوت القائمة على 21 لاعبًا في غياب كريستيان أبياتي ,إجنازيو أباتي ونايجل دي يونج

قام الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بتعين حكم مباراة ريال مدريد المقبلة والتي سوف تكون ضدَ نادي بروسيا دورتموند بطل ألمانيا وذلك في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيثُ أسندَ المهمة للحكم المجري فيكتور كاساي وستكون هذهِ المرة الثانية التي يقود بها مباراة لريال مدريد بعد مباراة نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي ضد بايرن ميونيخ والتي أنتهت بنتيجة (2 - 1) لصالح المرينغي .


صور من تدريب فريق بروسيا دورتموند

مباراة مانشستر سيتي ضد إياكس
كما يلعب مانشستر سيتي الإنكليزي ورقته الأخيرة عندما يحل ضيفاً على اياكس امستردام الهولندي في الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة. ويدرك مانشستر سيتي بان لا مجال امامه سوى الفوز بعد ان خسر مباراته الاولى امام ريال مدريد 2-3، وسقط في فخ التعادل على ملعبه امام بوروسيا دورتموند 1-1 في مباراة كان فيها اصحاب الارض الطرف الاضعف. ولم ترحم القرعة مانشستر سيتي الذي خاض باكورة مشاركته في هذه المسابقة الموسم الماضي، هذا الموسم ايضا حيث اوقعته في مجموعة الموت مرة جديدة. ففي الموسم الماضي جاء في مجموعة حديدية الى جانب بايرن ميونيخ الالماني ونابولي الايطالي وعلى الرغم من جمعه 10 نقاط احتل المركز الثالث وتابع مشواره في الدوري الاوروبي. وتكرر الامر في الموسم الحالي حيث جاء مع ريال وبوروسيا دورتموند واياكس والفرق الثلاثة احرزت اللقب 14 مرة مجتمعة.
 
أرسين ضد شالكه الألماني
يأمل ارسين فينغر مدرب آرسنال في أن يعزز النهج الإحترافي الألماني أداء فريقه ليتمكن من التغلب على شالكه الألماني في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لندن اليوم الأربعاء. ومن المتوقع أن تضم تشكيلة فينغر المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي ومواطنه قلب الدفاع بير ميرتساكر في مواجهة الفريق القادم من دوري الدرجة الأولى الألماني والذي فاز على غريمه المحلي بوروسيا دورتموند حامل اللقب مطلع هذا الأسبوع.
وقال المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء "الألمان يتسمون بالاحترافية عادة. إنهم يمتلكون نهجا احترافيا للغاية. إنهم مستعدون دوما للعمل بجدية." وأضاف "هذه هي المهارات التي نرحب بها عند أعلى المستويات. ما تغير اليوم على صعيد الرياضة هو أنك بحاجة لدمج كل هذا في فريق واحد. مهارتك بمفردها ليست كافية." وانتزع اللاعب الدولي الألماني بودولسكي (27 عاما) إعجاب فينغر منذ انضمامه إلى الفريق اللندني قادما من كولونيا في نهاية الموسم. وقال مدرب آرسنال "إنه (بودولسكي) يمتلك نهجا وديا للغاية كما أنه يعمل بمنتهى القوة." وأضاف "يميل أدائه إلى اللعب الجماعي. إنه سعيد للغاية هنا ولاعب مميز نسعد بوجوده مع الفريق."
 
ملقا والميلان في منافسة قوية
أعلن المدير الفني ماسيمليانو أليجري قائمة الروسونيري لمواجهة ملقا الإسباني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. واحتوت القائمة على 21 لاعبًا، في غياب كريستيان أبياتي، إجنازيو أباتي ونايجل دي يونج عن مباراة اليوم الأربعاء، فحارس المرمى الخبير غاب منذ مباراة لاتسيو الماضية بسبب التهابات الصدر.

 
صور من المباراة الأخيرة للميلان

 


صور من المباراة الأخيرة لريال مدريد

 

مقالات متعلقة