الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

الاحتفال بمناسبة عيد الاضحى المبارك في المدرسة الابتدائية ج في كفركنا

أنور أمارة -
نُشر: 24/10/12 14:30,  حُتلن: 14:39

المدرسة نظمت فقرة شيقة أضفت جوا من الحماسة بين الطلاب وغمرت وجوههم السعادة وهي عبارة عن سحب على جوائز يحصل عليها الطلاب الذين نجحوا بحل لغز العيد

مع بزوغ شمس يوم الاربعاء الثامن من ذي الحجة وبإطلالة جميلة مهيبة أقبل طلاب مدرسة كفركنا "ج" والفرحة تغمرهم بحلول عيد الاضحى المبارك مشاركين بالاحتفال المدرسي الذي يتخلل فقرات وفعاليات مدرسية بدايتها العرض الكشفي يليها تلاوة آيات من القرآن الكريم عن الحج وكلمات قصيرة معبرة.

بعدها شارك مجموعة من الطلاب باداء مناسك الحج في ساحة المدرسة. وقد أضفت اغاني واناشيد العيد جوا احتفاليا جياشا بقيادة الاستاذ رضا زيادات وبصوت واحد ردد الطلاب تكبيرات العيد والتلبية تضرعا ودعاء لله بحلول وقفة عرفات والحج "الله اكبر ولله الحمد "وفي نهاية المطاف انطلق الطلاب بانتظام في مسيرة رمزية في المحيط القريب من المدرسة حاملين شعارات ابداعية تدل على طقوس العيد والحج. وعند عودتهم نظمت المدرسة فقرة شيقة اضفت جوا من الحماسة بين الطلاب وغمرت وجوههم السعادة وهي عبارة عن سحب على جوائز يحصل عليها الطلاب الذين نجحوا بحل لغز العيد. وختاما للاحتفال هنأ المدير الاستاذ نصر خطيب بدوره الطلاب والهيئة التدريسية والاهالي بمناسبة العيد وتمنى لهم عيد اضحى مباركا للجميع.

 

مقالات متعلقة