الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

أهالي وتجار عكا يطالبون بتخصيص ميزانية كافية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك

أمين بشير -
نُشر: 24/10/12 10:57,  حُتلن: 14:30

محمود عودة نائب رئيس لجنة التجار:
 
نطالب بلدية عكا أن تلبي جميع الطلبات وبإنصاف عيد الاضحى المبارك وهذا حق مشروع كمواطنين عرب نعيش في هذه المدينة

هاني أسدي أحد تجار مدينة عكا القديمة:
 
نطالب بلدية عكا بأنصاف اتجاة المواطنين العرب في مدينة عكا ونحن اليوم نمثل ما يقارب 30% من سكان المدينة ولنا الحق بأن تكون ميزانية منصفة لأعياد المسلمين في مدينة عكا

أحمد عودة عضو بلدية عكا عن الجبهة:
 
آن الأوان أن تفهم بلدية عكا ورئيسها شمعون لانكري أن مدينة عكا تستقطب مئات آلاف الزوار العرب وخاصة في الاعياد 

مدينة عكا يحج اليها العرب ولذلك على بلدية عكا أن تقوم بواجبها تجاه تجار المدينة والضيوف وأن تمتنع عن تحرير المخالفات الظالمة والباهظة وأن تؤمن الاحتياجات التقنية والخدماتية لتيسير الوافدين الى المدينة

تحتفل مدينة عكا بإستقبال الوافدين اليها بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذي يحل يوم بعد غد الجمعة. ويزور المدينة الآلاف من المحتفلين من الشمال والجنوب لكون عكا تتميز في أيام العيد بمظاهر الاحتفالات المتنوعة.
وطالب تجار عكا بانصاف عيد الأضحى المبارك وتخصيص ميزانية خاصة تنفق على اقامة احتفالات متنوعة اسوة بما تقوم به البلدية للمواطنين اليهود في عيد العرش حيث يخصص مبلغ 3 مليون شاقل للاحتفالات.


هاني أسدي

وعليه قام أهالي عكا بمطالبة البلدية بميزانية خاصة لعيد الأضحى قائلين إن ذلك حقا مشروعا لعيد الأضحى المبارك. وطالب الاهالي والتجار بأقامة حمامات متنقلة في عكا يصل عددها الى ما لا يقل عن 30 حماما كما تفعل في عيد العرش، وإقامة حواجز حديدية للحفاظ على سلامة الزائرين، وإضاءة كافية للأماكن العامة ، وتزيين الشوارع ووضع لافتات توجيه في جميع أنحاء المدينة ، ومكبرات صوت في الاماكن العامة ، ومحطة اسعاف أولي وأطفائية وعدم تحرير أي مخالفة للزائرين خلال أيام العيد الأضحى المبارك. يذكر ان الميزانية المخصصة من قبل البلدية لعيد الأضحى تقدر ب 40 ألف شيكل فقط.

الاحتياجات التقنية والخدماتية
وقال أحمد عودة عضو بلدية عكا عن الجبهة :" آن الأوان أن تفهم بلدية عكا ورئيسها شمعون لانكري أن مدينة عكا تستقطب في العيد مئات الآلاف الزائرين وأن مدينة عكا يحج اليها العرب ولذلك على بلدية عكا أن تقوم بواجبها تجاه تجار المدينة والضيوف وأن تمتنع عن تحرير المخالفات الظالمة والباهظة وأن تؤمن الاحتياجات التقنية والخدماتية لتيسير الوافدين الى المدينة".

ميزانية منصفة
وقال محمود عودة نائب رئيس لجنة التجار:" نطالب بلدية عكا بأن تلبي جميع الطلبات وبإنصاف عيد الاضحى المبارك وهذا حق مشروع كمواطنين عرب نعيش في هذه المدينة".
هاني أسدي أحد تجار مدينة عكا القديمة قال :" نطالب بلدية عكا بأنصاف اتجاة المواطنين العرب في مدينة عكا ونحن اليوم نمثل ما يقارب 30% من سكان المدينة ولنا الحق بأن تكون ميزانية منصفة لأعياد المسلمين في مدينة عكا".
أما الشيخ محمد سالم رئيس الحركة الاسلامية الجنوبية في مدينة عكا : " لقد جاء الوقت لتصادق بلدية عكا على ميزانية خاصة لأعياد المسلمين وأن تكون واضح ومكشوفة للناس كوضوح الشمس وهذا حق مشروع لنا في هذه المدينة".


الشيخ محمد سالم


أحمد عودة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
215481.99
BTC
0.52
CNY