الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

كاسياس يصوت لراموس للمرتبة الأولى ولرونالدو للثانية في جائزة الكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 23/10/12 15:18,  حُتلن: 17:04

كاسياس اختار زميله راموس لأنه يرى فيه أحد أصحاب الفضل في رفعه لدرع الدوري الاسباني وكأس الأمم الأوروبية هذا الموسم وهو ما سيمنح راموس خمس نقاط
 
كاسياس سيعطي المركز الثاني لزميله كريستيانو رونالدو الذي قدم أداءاً رائعاً ساهم بإحراز الملكي لبطولة الدوري والوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال وبطولة كأس الأمم الأوروبية

حسم قائد المنتخب الإسباني وحارس مرماه إيكر كاسياس موقفه في التصويت للكرة الذهبية لصالح مواطنه وزميله في ريال مدريد قلب الدفاع سرخيو راموس في المرتبة الأولى، والدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرتبة الثانية. وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية يوم الثلاثاء 23 أكتوبر/ تشرين الأول، أن قائمة كاسياس المؤلفة من ثلاثة لاعبين تعطي المركز الاول لراموس والثاني للبرتغالي كريستيانو رونالدو والثالث لتشافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة.

 

واختار كاسياس زميله راموس لأنه يرى فيه أحد أصحاب الفضل في رفعه لدرع الدوري الاسباني وكأس الأمم الأوروبية هذا الموسم وهو ما سيمنح راموس خمس نقاط، في حين سيعطي المركز الثاني لزميله كريستيانو رونالدو الذي قدم أداءاً رائعاً ساهم بإحراز الملكي لبطولة الدوري والوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال وبطولة كأس الأمم الأوروبية وهو ما سيمنح رونالدو خمس نقاط في حين سيحتل زميله في المنتخب تشافي هيرنانديز المركز الثالث في اختيارات كاسياس وسينال نقطة واحدة مستبعداً الأرجنتيني ليونيل ميسي من خياراته جميعها.

رونالدو الأفر حظا
ويشار الى أنه تم ترشيح كاسياس نفسه للفوز بالجائزة، لكنه من غير الممكن أن يصوت لنفسه، فاختار التصويت لراموس. ويعتبر رونالدو الأوفر حظا من الريال للفوز بالجائزة في ظل تنافسه مع ثنائي برشلونة أندريس إنييستا الفتى الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مقالات متعلقة

Got