الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 23:02

مدرسة خديجة بنت خويلد تتألق في مشروع التكافل الطلابي فرحة للجميع في أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 23/10/12 11:29,  حُتلن: 12:58

مدير المدرسة تقدم بشكره الجزيل لطاقم المعلمات المبادرات وللهيئة التدريسية ولكافة المتبرعين وأصحاب المحلات التجارية على تجاوبهم وعطائهم السخي

قامت مجموعة مبادرة من معلمات مدرسة خديجة بنت خويلد النموذجية بالتنسيق مع إدارة المدرسة بشقيها الثانوي والاعدادي، بتنظيم مشروع "التكافل الطلابي، فرحة للجميع" إحياء لسنة التكافل والتعاون في صرح مدرسة خديجة بنت خويلد النموذجية المتميزة بأجوائها الأسرية المتينة بين عموم الطالبات والطاقم الإداري والتعليمي للمدرسة، وتقوم فكرة المشروع على أن فرحة العيد حق للجميع، وأن الإبتهاج بالملابس الجديدة والحلوى حق لجميع الطالبات.

 

وفي غضون أيام قليلة قام طاقم المشروع بجمع نحو 25 الف شاقل ساهم بها طاقم المدرسة وأهل الخير من مدينتنا الغالية أم الفحم، إضافة لكمية كبيرة من الملابس والأحذية الجديدة التي تبرع بها أصحاب المحلات في بلدنا الطيب، كما وقامت طالبات المدرسة بالتبرع بالمؤن والحاجيات البيتية حيث سيتم تنظيمها وتوزيعها على البيوت المستورة في بلدنا بالتنسيق مع لجنة "حفظ النعمة" التابعة للجنة الزكاة في أم الفحم.
 
المبادرة والمساعدة
ومن جهته، فقد أكد مدير المدرسة الاستاذ محمد عبد أبو شقرة أن المدرسة وكعادتها تتميز دوما بالمشاريع التربوية والإنسانية الى جانب تألق المدرسة في مسارها التعليمي ونتائج البجروت المرتفعة محليا بل وقطريا. وتقدم مدير المدرسة بشكره الجزيل لطاقم المعلمات المبادرات وللهيئة التدريسية ولكافة المتبرعين وأصحاب المحلات التجارية على تجاوبهم وعطائهم السخي لرسم الابتسامة على وجوه الطالبات والعوائل المحتاجة في بلدنا الغالي أم الفحم. كما لم ينسَ شكر مديرة القسم الاعدادي بمدرسة خديجة نادية محاجنة، مثمنا دور طالبات السوابع بمدرسة خديجة على مساهمتهن بجمع التبرعات لهذا المشروع الإنساني النبيل.

مقالات متعلقة