الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 01:01

كفرقرع: تكريم القاضي محمد مصاروة بمناسبة إحالته للتقاعد بعد مسيرة من العطاء

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 23/10/12 09:58,  حُتلن: 14:22

القاضي محمد سعيد مصاروة اشغل مناصب عديدة أبرزها قاضي محكمة الصلح في الخضيرة وسفير اسرائيل في جنوب امريكا ورئيس مجلس محلي كفرقرع ورئيس لجنة التنظيم والبناء وادي عارة

القاضي محمد سعيد مصاروة:

لا أريد أن يكون بطلا لكنني يريد أن أكون قاضيا وكرست جهدي لخدمة الرسالة النبيلة للقضاء والوظيفة السامية

نواف مصالحة صديق القاضي محمد مصاروة:

تكريم القاضي محمد مصاروة هو شرف للمجتمع العربي والاسرائيلي ودائرة القضاء لكونه عرف وتميز وأبدع بعطائه وتفانيه واخلاصه ومهنيته وموضوعيته

المحامي نزيه سليمان مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

إننا على دربك سائرون في العطاء والعمل والتضحية والتفاني في العمل والتميز والابداع والاخلاص في مهامنا

أقامت ادارة محكمة الصلح في الخضيرة وبالتعاون مع دائرة المحاكم قضاء حيفا حفلا تكريمياً للقاضي محمد سعيد خالد مصاروة، بمناسبة إحالته الى التقاعد وتكريماً لجهوده التي بذلها طيلة فترة خدمته. وجرى الاحتفال في المركز الثقافي في جفعات اولغا، بحضور حشد كبير من القضاة والمحامين وشخصيات جماهيرية عربية ويهودية أتوا للإحتفال بالقاضي محمد سعيد مصاروة والذي اشغل مناصب عديدة أبرزها قاضي محكمة الصلح في الخضيرة وسفير اسرائيل في جنوب امريكا، ورئيس مجلس محلي كفرقرع ، ورئيس لجنة التنظيم والبناء وادي عارة الى جانب نشاطه الجماهيري والسياسي والشعبي الفعال.

 وقال القاضي محمد سعيد مصاروة خلال حفل تكريمه إن "ما قام به في مسار تواجده بقضاء العدالة هو استجابة لنداء الواجب وضمير المهنة"، وقال إنه لا يريد أن يكون بطلا لكنه يريد أن يكون قاضيا، وأنه كرس جهده لخدمة الرسالة النبيلة للقضاء والوظيفة السامية"، كما ذكر وسط تصفيق الحضور الذين حجوا بكثافة للاحتفاء به.


شرف للمجتمع العربي والاسرائيلي
من جهته قال نواف مصالحة صديق القاضي محمد مصاروة إن "تكريم القاضي محمد مصاروة هو شرف للمجتمع العربي والاسرائيلي ودائرة القضاء لكونه عرف وتميز وأبدع بعطائه وتفانيه واخلاصه ومهنيته وموضوعيته".

إحقاق العدالة والكرامة والحرية
بدوره، أكد المحامي نزيه سليمان مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع بالقول "إننا على دربك سائرون في العطاء والعمل والتضحية والتفاني في العمل والتميز والابداع والاخلاص في مهامنا التي هي أمانة بأعناقنا والسعي نحوى إحقاق العدالة والكرامة والحرية في مختلف مجالات ونواحي الحياة".

تطوير الأداء القضائي
كما وشمل الاحتفال على مجموعة من الكلمات شاركت فيها مجموعة غنية من القضاء والإدعاء العام والمحامين والمسؤولين وشخصيات عربية ويهودية، نوّهوا من خلالها بالانجازات التي تحققت لمسيرة القضاء والانجازات والتميز التي حققتها محكمة الصلح في الخضيرة والتي تضاف إلى مناقب المكرم خلال مسيرته القضائية والعملية، مشيرين الى المسيرة العملية للقاضي وجهوده في تطوير الأداء القضائي في محكمة الصلح في الخضيرة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
224973.85
BTC
0.52
CNY