الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 12:02

ثانوية تل السبع عمال أ متعددة المجالات تختار رئيسا لمجلس الطلاب

كل العرب
نُشر: 23/10/12 08:48,  حُتلن: 08:50

فوز الطالبة براءة أبو فريحة حيث حصلت على 338 صوتا

53 طالبا امتنعوا عن التصويت وتم إلغاء 15 صوتا ليصل عدد المصوتين الى 585 صوتا

مركز التربية الإجتماعية في المدرسة الأستاذ عصام نمارنة:

فعالية الإنتخابات لها تأثيرها الكبير على الطلاب إيجابيا فهي تخلق لديهم الجرأة والمبادرة في قيادة المجتمع الذي يعيشون فيه

بأجواء ديموقراطية تم الإثنين إجراء إنتخابات مجلس الطلاب في مددرسة تل السبع الثانوية عمال أ متعددة المجالات لإختيار رئيسا جديدا لهم خلفا لرئيس مجلس الطلاب القديم.  وقد تنافست فيما بينهما الطالبتان براءة أبو فريحة والطالبة سهى أبو دوام على اللقب، وقد فازت الطالبة براءة أبو فريحة حيث حصلت على 338 صوتا فيما حصلت الطالبة سهى أبو دوام على 179 صوتا من إجمالي عدد الأصوات، وقد إمتنع 53 طالبا عن التصويت وتم إلغاء 15 صوتا ليصل عدد المصوتين الى 585 صوتا.



وفي حديث مع مركز التربية الإجتماعية في المدرسة الأستاذ عصام نمارنة قال: فعالية الإنتخابات لها تأثيرها الكبير على الطلاب إيجابيا، فهي تخلق لديهم الجرأة والمبادرة في قيادة المجتمع الذي يعيشون فيه، كما وتبلور لدى الطالب شخصية الإنسان المؤثر الفعال ناهيك عن أن الطالب يعي اللعبة السياسية التي يواجهها في المستقبل". ويشار الى أن العملية الإنتخابية سارت بشكل طبيعي وبجو ديموقراطي لم تشوبه أي شائبة. وستعلن النتائج غدا صباحا في طابور المدرسة.

مقالات متعلقة