الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

انتخاب ايات أبو عرار رئيسة مجلس الطلبة في الثانوية الشاملة في عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 22/10/12 22:48,  حُتلن: 23:03

مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار هنأ الفائزين وتمنى لهم النجاح والعمل المثمر وأبدى استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب

نظمت المدرسة الثانوية الشاملة في عرعرة النقب انتخابات لمجلس الطلاب في المدرسة، وقد تنافس على رئاسة مجلس الطلاب ثمانية مرشحين وهم: ايات أبو عرار، يحيى أبو عرار، إبراهيم أبو شلظم، أشرف العكه، هيا أبو كوش، غرام أبو صعلوك، هديل أبو سكيك وزكريا أبو قويدر.

هذا وقد سبق الإنتخابات دعاية انتخابية خلال أسبوع كامل حيث عرض المرشحون برامجهم الإنتخابية. وأسفرت الإنتخابات التي أشرف على تنظيمها طاقم التربية الاجتماعية عن فوز الطالبة ايات نايف أبو عرار برئاسة مجلس الطلاب، والطالب يحيى أبو عرار بالنيابة.

روح الإنتماء والتعاون
وشكرت رئيسة مجلس الطلاب المنتخبة ايات أبو عرار جميع الطلاب الذين انتخبوها ومنحوها الثقة، كما وقدمت الشكر لمدير المدرسة الأستاذ جاسر أبو عرار والقائمين على تنظيم هذه الفعالية والمدرسين على جهودهم في التربية والتعليم، ووعدت الطلاب أن تكون عند حسن ظنهم بها وأن تكون في خدمتهم ونقل كل ما يحتاجونه إلى إدارة المدرسة والهيئة التدريسية. وهنأ مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار الفائزين وتمنى لهم النجاح والعمل المثمر، وأبدى استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب، ودعا الطلاب إلى روح الإنتماء والطاعة والتعاون مع معلميهم ومع المدرسة.

 

مقالات متعلقة