الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

فوز خارجي ثمين لمكابي كفركنا على معلوت وانتهاء المباراة بالنتيجة 2-0

كل العرب
نُشر: 22/10/12 22:27,  حُتلن: 23:51

في الربع ساعة الاخيرة من عمر المباراة سعى معلوت الى تسجيل هدف التعادل الا ان الدفاع الكناوي احبط كل المحاولات لا بل افلح البديل افيك يفراح من تسجيل الهدف الثاني في وقت البدل الضائع

حقق فريق مكابي كفركنا عصر اليوم الاثنين فوزاً خارجياً ثميناً ومطلوباً على فريق مكابي معلوت بهدفين نظيفين سجلهما الكابتن محمود الجبر والبديل افيك يفراح. الفريق الكناوي كان أفضل طيلة وقت المباراة ووصل الى عدة فرص للتسجيل لكن شادي خطيب ارسل كرة الى قائم معلوت ومحمود حجازي اهدر امام المرمى في الشوط الاول لتبقى النتيجة سلبية مع نهايته.



في الشوط الثاني شوهد ضغط المحليين بقيادة ايلان طال وليئور ده كلبو الا ان الحارس عمري ايف ودفاعه بقيادة نديف سيمانطوف والمتألق شادي خطيب منعوا تسجيل الاهداف. وفي الدقيقة ال55 قاد الكابتن محمود الجبر هجمة مرتدة لمكابي كفركنا تخطى لاعب دفاع من معلوت وامام الحارس ارسل كرة ماكرة ارضية الى الشباك ليعلن تفوق كفر كنا 1-0.

تسجيل الهدف الثاني
وفي الربع ساعة الاخيرة من عمر المباراة سعى معلوت الى تسجيل هدف التعادل الا ان الدفاع الكناوي احبط كل المحاولات لا بل افلح البديل افيك يفراح من تسجيل الهدف الثاني في وقت البدل الضائع بعد هجمة مرتدة للكناويين لتنتهي المباراة بفوز خارجي لكفر كنا وبثلاث نقاط ضرورية له لمواصلة مشواره مستقبلاً.

 
تصوير موقع مجدنا

مقالات متعلقة