الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

كابول: عرض شيّق لمسرحيّة الصّيّاد والسّمكة الذّهبيّة في مدرسة إبن سينا الابتدائيّة

أمين بشير -
نُشر: 22/10/12 11:45,  حُتلن: 13:06

رافع عكري مدير المدرسة:

التّربية للقيم الحميدة  في سلّم أوليّات عملنا التّربوي في المدرسة وهي الرّكن الأساس نحو بناء قادة شباب للمجتمع الكابولي مستقبلًا

نظمت مدرسة إبن سينا الابتدائيّة الرّسميّة في بلدة كابول الجليلية فعاليّات تّعليميّة تّربويّة تّثقيفية، حيث شملت عرض مسرحيّة "الصّيّاد والسّمكة الذّهبيّة" لطلاب المدرسة من مسرح كفرون. وتناولت  المسرحيّة مواضيع هادفة وهامّة لتوعية الطّلّاب وتثقيفهم، وخصت بالذّكر موضوع الطّمع والقناعة التي ناقشته المسرحيّة بإسهاب وبأسلوب شيّق لاقى إستحسان الحضور.

 

التربية والقيم الحميدة
عقب مدير المدرسة رافع عكري أن :" التّربية للقيم الحميدة في سلّم أوليّات مؤسّستنا التّربويّة"، وحول هذه الفعاليّة وغيرها الّتي تحرص إدارة المدرسة على دمجها ضمن خطّة العمل السّنويّة على مدار العام". وأضاف: " منذ إنطلاق المدرسة وهي تعمل على تولي أهميّة خاصّة للفعاليّات التّربويّة التّثقيفيّة الهادفة، الّتي بدورها تثقّف طلّاب المدرسة وتعلّمهم قيم وأخلاق وعادات وطرق تعامل وخصال حميدة، وَيجَب تذويتها وتبّنيها كنهج حياة مثالي ونقله للأجيال القادمة لما فيه خدمة لذاتنا ولمجتمعنا". وشدّد عكري على أنّ: " التّربية للقيم الحميدة هي في سلّم أوليّات عملنا التّربوي في مدرسة ابن سينا وهي الرّكن الأساس نحو بناء قادة شباب للمجتمع الكابولي مستقبلًا".

مقالات متعلقة