الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

احتفالات عيد الأضحى المبارك في حضانة شادي في ديرحنا

كل العرب
نُشر: 22/10/12 11:26,  حُتلن: 12:29

بمناسبة عيد الاضحى المبارك قامت حضانة شادي وعلى مدار اسبوع كامل بفعاليات جمة اشترك فيها اطفال الحضانة بشكل فعال لتجسيد طقوس العيد وخاصة شعائر الحج

كما اعتادت حضانة شادي وبكل سنة، وبمناسبة الأعياد السعيدة والمجيدة لجميع الطوائف، فهي تقوم بفعاليات مختلفة تجسد طقوس الاعياد كلٍ في حين، كما في ذلك من قيم نبيلة تدعو الى التواضع ،المساواة ،الالفة والتآخي، التحلي بالصبر والتعايش باحترام متبادل في المجتمع الواحد.



وبمناسبة عيد الاضحى المبارك قامت حضانة شادي وعلى مدار اسبوع كامل بفعاليات جمة اشترك فيها اطفال الحضانة بشكل فعال لتجسيد طقوس العيد وخاصة شعائر الحج، حيث ارتدى بعض الاطفال الملابس الخاصة، كما واحضر للحضانة خروف العيد (الاضحية) مع الشرح والتنويه بضرورة مساعدة الغير والمحتاج وإطعام الفقير والشعور معه وشكر الله على عطائه.

هدايا العيد
كما وقدم للأطفال الهدايا الرمزية لتحمل رموز العيد المبارك. وبهذه المناسبة تتقدم حضانة شادي، ادارة وحاضنات بأحر التهاني لأطفال الحضانة وذويهم خاصة ولجميع المحتفلين عامة املين أن يعيده الله بالخير والبركة، ولحجاج بيت الله الحرام نسأله تعالى أن يكون حجاً مقبولاً ،ذنباً مغفوراً ،سعيًا مشكورًا وعودة ميمونة.
 

مقالات متعلقة