الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 13:02

فالدانو المدير الرياضي السابق لريال مدريد: نيمار أفضل من ميسي ورونالدو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/10/12 09:19,  حُتلن: 09:23

المدير الرياضي السابق في نادي ريال مدريد:

ميسي ورونالدو لديهما مهارات هائلة لكنني أرى أن مهارة نيمار أكثر كفاءة ويتحكم في الكرة بشكل أفضل منهما

نيمار مهاجم السيليساو يتطور بشكل كبير جداً في الموسم الحالي ويتفوق على نجمي برشلونة وريال مدريد في عدة أشياء

كشف المدير الرياضي السابق في نادي ريال مدريد خورخي فالدانو أن مهاجم السيليساو يتطور بشكل كبير جداً في الموسم الحالي ويتفوق على نجمي برشلونة وريال مدريد في عدة أشياء. وقال فالدانو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الأسبانية :"نيمار يتطور بشكل كبير جداً في الموسم الحالي. ميسي ورونالدو لديهما مهارات هائلة لكنني أرى أن مهارة نيمار أكثر كفاءة ويتحكم في الكرة بشكل أفضل منهما".

 
من: اليمين: ميسي وفالدانو

وكال الأرجنتيني مديحاً كبيراً للنجم البرازيلي الصاعد بقوله"إنه أكثر لاعب خيالي، هو لاعب مختلف تماماً، ولديه قدرة كريستيانو ومهارة ميسي، ولكن يفوقهم عشر مرات، فالخيال في لعبه". وبذلك ينحاز فالدانو إلى أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه الذي يعتقد أن نيمار أفضل من ميسي ولعل تصريحه الأشهر في هذا الصدد عندما قال يتوجب على ميسي أن يكون أفضل من نيمار قبل مقارنته بي!

الخبرة
وأضاف بيليه"الجميع يتحدث الآن عن ميسي، ويصفه بالنجم الكبير لكن (لكي يكون الأفضل) عليه أولا أن يصبح أفضل من نيمار" مشيراً "في الوقت الحالي ميسي يتفوق عليه (نيمار) من حيث الخبرة وحسب". وتواجه النجمان الأرجنتيني والبرازيلي وجهاً لوجه في نهائي كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي وأكد ميسي تفوقه التام على نيمار، وقاد فريقه برشلونة للفوز باللقب على حساب سانتوس بالفوز على الأخير برباعية بينها ثنائية للبرغوث الأرجنتيني.

مقالات متعلقة

Got