الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:01

روما يحول خسارته إلى فوز بأربعة أهداف على مستضيفه جنوى

كل العرب -
نُشر: 21/10/12 22:56,  حُتلن: 07:20

في الشوط الثاني بسط روما سيطرته الكاملة على الملعب وحتى نهاية المباراة واستطاع أوسفالدو من تسجيل هدف التقدم لروما في الدقيقة 55

حول نادي روما تأخره بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف على مستضيفه جنوى اليوم الأحد في ختام الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.وافتتح كوتشكا أهداف أصحاب الأرض مبكرا وفي الدقيقة 7 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف يانكوفيتش الهدف الثاني لجنوى بعدها في الدقيقة 15 على مرتين بعد أن ارتطمت تسديدته الأولى في القائم. لكن روما عاد وسيطر على مجريات المباراة ليسجل فرانشيسكو توتي الهدف الأول لروما في الدقيقة 27، وقبل نهاية الشوط سجل أوسفالدو هدف التعديل لروما من تسديدة مقصية رائعة في الدقيقة 44.
 

في الشوط الثاني بسط روما سيطرته الكاملة على الملعب وحتى نهاية المباراة واستطاع أوسفالدو من تسجيل هدف التقدم لروما في الدقيقة 55. حاول بعدها فريق جنوى العودة إلى المباراة لكن سيطرة روما حالت دون أي خطورة على مرماهم. وفي الدقيقة 83 سجل لاميلا الهدف الرابع لروما لينهي كل آمال أصحاب الأرض بالعودة إلى المباراة.وبهذه النتيجة صعد روما للمركز الخامس برصيد 14 نقطة، فيما بقى جنوى في مركزه العاشر برصيد 9 نقاط. 

مقالات متعلقة

Got