الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

عاشقة شعاع الأمل على العرب.نت:خاطرة بلا عنوان

كل العرب
نُشر: 21/10/12 15:48,  حُتلن: 07:50

قتلوا الامل في القلوب قبل أن يولد وابحروا بسفن.. في الندم تغرق اخذوا ينادون بالحب بكل معناه وانشدوا الألم والآه آه من زمن فرت من قسوته الآه آه من حزن يقتل الدمع في مقلاه آه من حر لا ينطق شكواه آه من جرح ينزف بلا دماء شمسنا قتلت بنورها الظلام وبعثرت بأشعتها كل الاحلام هذا قدر على كل انسان ان يحيا في قيد ويبحث عن كيان .

حاش ان نشكو هموما لشعب لا يعرف للجرح معناه فدموعنا اغلى من ان تمسح بيداه بيد جارح لا يعرف معنى الآه نحن نبني للآهات بروجا لكن لا ننسى يوما الجناه والايمان بقلبنا باق متربع بكل معناه ياسيدي هناك من في الذكر خالد لا ننساه منهم صلاح الدين شاهد على زمن اليوم نتمناه روائع شهدها الدهر وفخر لنا ذكراه لكن الغدر فينا فالاخ في هذا الزمن يسفك دم اخاه لا خير في زمن تبرأت منه الشمس ومل منه القمر نعيش واي حياة ترسم لبشر كلما نشم العبير وتفوح الامال نرى الغرب يكتم ويدفن ويضع في الجيوب الاموال فكيف لشعب جائع ان يتكلم بهذا الحال اعذرني سيدي فهذا زمن الغدر والمال نبيع الورد ونقدمه كل مرة كمرسال .

يا سيدي انا لا اشك يوما ان النصر آت آت لكن الصبر ينفذ في بعض الاوقات والوحدة عنواني والغربة في سبات فالمجد يدنو منا لو سرنا على الصراط كم من سؤال سئل بلا جواب وكم من دم سفك بلا سؤال ونتهم الغرب دوما بلا جدال العيب في نفوسنا ونحن منه اقرب والشك في عقولنا وبه نطرب ورجالنا رعد تهز الاركان لكنهم ولدوا مع الخوف والكتمان والموت نشتهيه في كل يوم فهو اهون من ظلم الزمان يكفينا رضا الرحمن ورحمته فلتشهد بصفاء قلوبنا الجنان قدر حياتنا فهيا يدك بيدي نبعثر الالم ونحيا بامان نعزف اوتارا للحب ترنم لها الخلجان فيا اخي هيا نرسم للمحبةصورا تعالى نعاهد النسيم ونعد الليل الحزين ان نمضي في سماء نقيه ونعانق بافكارنا نجوم الحريه ونقاوم الحزن والاسى للابديه.
 
يا سيدي الدين في القلب دائما موجود فلن نيأس ولن نتخطى الحدود والله شاهد وموزع الارزاق في هذا الوجود فازرع معي في كل مكان الرياحين والورود هيا نضيء الشموع في كل مكان وننشر المحبه في جميع الاركان دع الذكرى فهي عبر تبني اعظم كيان يا سيدي الظلم باق مهما طال به الزمان لكن العدل ينتصر في كل الاحيان انا لا استهزئ بامير من قصر النبلاء ولست طفله اتعلم دروس الهجاء فصدى كلماتي يصل لكل الارجاء مررت الحياة بكل ما فيها من شقاء الا انني اعلنت ان موطني السماء وجعلت الامل عشقي ورايتي الصفاء والنقاء.

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة