الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:01

الاهلية في أم الفحم تفتتح قاعة المؤتمرات بأمسيات صفية لشعبة الحوادي عشر

كل العرب
نُشر: 21/10/12 13:47,  حُتلن: 14:54

القاعة الجديدة تتسع لـ 220 طالبا وهي مزوّدة بجميع الأجهزة التكنولوجية الحديثة والمتطورة ووصلت تكلفتها نحو 3 ملايين شيكل

الامسيات تخللت كلمات ترحيببة قراءة ايات عطرة من القرآن الكريم بصوت الطالب احمد محاجنة كلمة للاستاذ الشيخ احمد كبها تطرق بها الى علاقة الاهالي مع ابنائهم

بأجواء ملؤها الغبطة والمحبة تم افتتاح قاعة المؤتمرات في المدرسة الأهلية في أم الفحم من خلال الامسيات المشتركة لشعبة الحوادي عشر، وذلك بمشاركة اولياء الامور والطلاب وطاقم المدرسة متمثلة بمديرها د. سمير محاميد، ومربي الحوادي عشر والمعلمين في المدرسة، وبمشاركة رئيس بلدية ام الفحم-الشيخ خالد حمدان، ورئيس جمعية التوعية د.سعيد محاجنة، وحسين رشيد محاميد مندوب صندوق الاسراء للاغاثة والتنمية.


تخللت الامسيات كلمات ترحيببة، قراءة ايات عطرة من القرآن الكريم بصوت الطالب احمد محاجنة، كلمة للاستاذ الشيخ احمد كبها تطرق بها الى علاقة الاهالي مع ابنائهم، كلمة لرئيس مجلس الطلاب الطالب جميل محاميد، وعرض لمسرحية "فتح الملف" من تمثيل سناء لهب، فقرات شعرية لطالبات من المدرسة، وفيلم قصير عن "الفيسبوك" من انتاج فرع الاعلام في المدرسة وانشودة للام بصوت صلاح سعد. وقد اثنى الجميع على الامسية وتمنوا لقاءات اخرى تصب في مصلحة الطلاب والاهالي. يذكر أن القاعة الجديدة تتسع لـ 220 طالبا وهي مزوّدة بجميع الأحهزة التكنولوجية الحديثة والمتطورة ، وقد وصلت تكلفتها نحو 3 ملايين شيكل.

مقالات متعلقة