الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

الناصرة: مدرسة بيت الحكمة الإعداديّة تتألّق في يوم الإخاء والانتماء

كل العرب
نُشر: 21/10/12 13:45,  حُتلن: 18:13

 هدَفَ البرنامج الى توطيد العلاقات بين طلاب المدرسة من جميع الصفوف والعمل على دمجهم وتقريبهم الى بعضهم البعض

اختتم اليوم بعرض لوحات راقصة من ابداع الطلاّب بالاضافة لعرض مميّز لفرقة الدبكة التابعة للمدرسة بقيادة الأستاذ رمزي حبيب الله

بأجواء رائعة ، ملؤها الفرح والسّرور، وضمن فعالياتها اللامنهجية المتعدّدة، وللسّنة الثانيّة على التوالي ، أقامت مدرسة " بيت الحكمة " الشاملة " القفزة الشاملة سابقًا" في مدينة الناصرة، يوم الإخاء والانتماء والذي كان حافلاً بالفعاليات والنشاطات الترفيهيّة الرائعة والمميّزة.هدَفَ هذا البرنامج الى توطيد العلاقات بين طلاب المدرسة من جميع الصفوف والعمل على دمجهم، وتقريبهم الى بعضهم البعض. خاصّة وأنّ المدرسة تجمع طلابًا من مختلف أحياء المدينة. بالاضافة لغرس قيم الانتماء للمدرسة والمجتمع وتذويت أهمية الاحترام وتقبّل الآخر.


بدأ اليوم بتجمّع الطلاّب في الصّفوف واستلام التعليمات من قبل المربين ومن ثمّ التوجه للساحة حيث قام كل صفّ من المدرسة بتحضير شعار خاص به، يحاكي أفكار طلابه حول معنى " الاخاء والانتماء " من وجهة نظره. بعدها تنافس الطلاّب فيما بينهم من خلال ألعاب ترفيهيّة رياضيّة مسليّة .اختتم اليوم بعرض لوحات راقصة من ابداع الطلاّب بالاضافة لعرض مميّز لفرقة الدبكة التابعة للمدرسة بقيادة الأستاذ رمزي حبيب الله . بالاضافة لتوزيع الكؤوس على الصفوف الفائزة.

أواصر المحبّة والصداقة
من جهتها عبّرت المربية سينا شحبري – مديرة المدرسة عن سعادتها الكبيرة بنجاح هذا اليوم والتزام الطلاّب وتميّزهم بالنظام والترتيب وتنافسهم الشريف وأضافت "إنّنا في مدرسة " بيت الحكمة "، نرحّب دوماً بمثل هذه الفعاليات التي تقوّي أواصر المحبّة والصداقة، وتنبذ العنف بأنواعه وتنادي بالاحترام وتقبّل الآخر ".  وفي كلمتها شكرت المديرة القائمين على هذا اليوم ، وخصّت بالذكر معلّميّ الرياضة المربيّة المتميّزة هنادي هادية والمعلّم القدير عبد السلام دراوشة. كما ووجّهت تحيتها أيضًا لمعلمي المدرسة ولطلابها لوقوفهم الدائم وراء نجاح جميع البرامج . يذكر أن التقني الفني (DJ) والذي قاد فعاليات اليوم الموسيقيّة وبتميّز الطالب معتز اسماعيل من الصّف الثامن "أ" كما وقام بتصوير فعاليات اليوم الطالب محمود مسلماني من الصّف الثامن "ج".

مقالات متعلقة