الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

بالفيديو:مشجع ليدز يونايتد يوجه لكمة قوية لكيركلاند حارس مرمى شيفيلد وينزداي

كل العرب
نُشر: 20/10/12 11:38,  حُتلن: 16:36

فوجئ كيركلاند بمشجع للفريق الضيف يجتاز الأمن ويركض تجاهه ويلكمه بقوة بعد ثوان من هدف التعادل الذي سجله ليدز في الدقيقة 77

طالب مسئولو شيفيلد بحرمان جماهير الفريق الضيف من حضور أي مباراة خارج ملعبهم رغم الاعتذار الرسمي الذي نشره ليدز بموقعه الرسمي على الإنترنت

مدرب ليدز نيل وارنوك :
 
ما حدث عار مطلق ولست فخورا بكوني مدربا لليدز بعدما رأيت هذه الواقعة
 
لا مكان لهذه الوقائع في ملعب كرة وأشعر بحرج كبير

اعتدى أحد مشجعي ليدز يونايتد على كريس كيركلاند حارس مرمى شيفيلد وينزداي، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت بالمرحلة الـ 11 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (شامبيونشيب). وفوجئ كيركلاند - حارس مرمى المنتخب الإنجليزي سابقا - بمشجع للفريق الضيف يجتاز الأمن ويركض تجاهه ويلكمه بقوة، بعد ثوان من هدف التعادل الذي سجله ليدز في الدقيقة 77، بالمباراة التي انتهت بنتيجة 1-1.

وواصل المشجع ركضه إلى خارج الملعب بعدما لكم كيركلاند صاحب الـ 31 عاما، الذي تلقى العلاج وتمكن من إكمال المباراة بشكل طبيعي.

عار مطلق
وطالب مسئولو شيفيلد بحرمان جماهير الفريق الضيف من حضور أي مباراة خارج ملعبهم، رغم الاعتذار الرسمي الذي نشره ليدز بموقعه الرسمي على الإنترنت، فيما تجري الشرطة تحقيقات حول الحادث. وعقب المباراة، وصف المدير الفني لشيفيلد ديف جونز جماهير ليدز بـ"الحيوانات الحقيرة"، مضيفا: "هذا نوع من العنصرية"، في حين قال مدرب ليدز نيل وارنوك إن ما حدث "عار مطلق"، مطالبا بتقديم المشجع للمحاكمة. وقال وارنوك: "لست فخورا بكوني مدربا لليدز بعدما رأيت هذه الواقعة. لا مكان لهذه الوقائع في ملعب كرة. أشعر بحرج كبير".

 
كريس كيركلاند

مقالات متعلقة

Got يونايتد