أخبارNews & Politics

مصاروة: نعتذر للحجاج وسنعيد إليهم اموالهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس الجمعية الاسلامية لأمور الحج والعمرة: سنعيد الأموال للحجاج

أعرب العشرات من الحجاج من كافة الوسط العربي من الذين لم يسافروا لأداء فريضة الحج عن تذمرهم الشديد لفشل كل المحاولات الواسعة التي سعت لمساعدتهم على السفر، وذلك بعد أن دفعوا جميع الرسوم ليتبين لهم أن سفرهم قد ألغي لأسباب لم تتضح حتى الآن. و

الحاج وليد فوزي مصاروة رئيس الجمعية الاسلامية لأمور الحج والعمرة:

أشكر كل من منحنا الثقة وانتم تعرفون من هي الجماعة التي وقفت وقوا وراء عرقلة السفر ومسيرتهم وحرمانهم من الحج

جميع اموال الحجاج التي دفعوها سوف تعود اليهم كاملة وعلى كل حاج احضار الوصولات التي اخذوها من الجمعية

باسمي وباسم جمعيتنا اتوجه الى كل الحجاج جميعا من الشمال حتى الجنوب الذي سجلوا معنا لاعتذر لهم على ما حصل مع انني غير مسؤول عما جرى


أعرب العشرات من الحجاج من كافة الوسط العربي ممن لم يسافروا لأداء فريضة الحج عن تذمرهم الشديد لفشل كل المحاولات الواسعة التي سعت لمساعدتهم على السفر، وذلك بعد أن دفعوا جميع الرسوم ليتبين لهم أن سفرهم قد ألغي لأسباب لم تتضح حتى الآن. وجدير بالذكر أن المئات من الحجاج تلقوا وعودات على أن قضيتهم سوف تعالج، وسوف يسافرون، حيث كانت لديهم آمالا كبيرة للسفر لمن في نهاية المطاف لم تتحقق احلامهم.

 وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس الجمعية الاسلامية لأمور الحج والعمرة الحاج وليد فوزي مصاروة من مدينة الطيبة قال: "باسم الله الرحم الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وابدأ بحديثي بتقديم كلمة شكر وعرفان للملك عبدالله ورئيس الوزراء وجميع الوزراء في الاردن دون استثناء ووزير الاوقاف والمقدسات الاسلامية في الاردن الدكتور عبد السلام العبادي على جهودهم التي بذلوها من اجل مساعدة 330 حاجا، التي كانت قضيتهم عالقة لعدة اسباب التي تعود الى لجنة التنسيق ووزارة الاوقاف والمقدسات في القدس".

تشويه السمعة
وتابع قائلا:" باسمي وباسم جمعيتنا اتوجه الى كل الحجاج جميعا من الشمال حتى الجنوب الذي سجلوا معنا لاعتذر لهم على ما حصل، مع انني غير مسؤول عما جرى، لكن اقول حسبي الله ونعم الوكيل على الجماعة الذين لوثوا اسماء الحجاج واسمي انا كرئيس للجمعية، اذ انني اعمل منذ عشرات السنوات في هذا المجال، ومعروف في كل المناطق".

إعادة الأموال
وأكد بالقول: "أشكر كل من منحنا الثقة، وانتم تعرفون من هي الجماعة التي وقفت وراء عرقلة السفر ومسيرتهم وحرمانهم من الحج، واؤكد أن جميع اموال الحجاج التي دفعوها سوف تعود اليهم كاملة، وعلى كل حاج احضار الوصولات التي اخذوها من الجمعية، وخلال اسبوع حتى عشرة ايام سوف ينتهي هذا الموضوع".


الحاج وليد فوزي مصاروة

كلمات دلالية
ارتفاع عدد مرضى الكورونا في كسيفة إلى 7