الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

جون تيري لن يستأنف ضد قرار إيقافه بعد توجيه إهانات عنصرية للمدافع رينجرز

كل العرب -
نُشر: 19/10/12 08:56,  حُتلن: 09:04

جون تيري:

بعد دراسة متأنية قررت عدم استئناف قرار الاتحاد الانكليزي
 
اريد أن اغتنم هذه الفرصة لاعتذر من الجميع على اللغة التي استخدمتها في مباراة كوينز بارك رينجرز في تشرين الاول/اكتوبر الماضي

قرر مدافع نادي تشلسي الانكليزي جون تيري عدم الإستئناف ضد قرار الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بمعاقبته بالايقاف اربع مباريات بعد توجيه اهانات عنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند في تشرين الاول/اكتوبر الماضي. وقال تيري في بيان أن "بعد دراسة متأنية، قررت عدم استئناف قرار الاتحاد الانكليزي. اريد أن اغتنم هذه الفرصة لاعتذر من الجميع على اللغة التي استخدمتها في مباراة كوينز بارك رينجرز في تشرين الاول/اكتوبر الماضي".


 
وكان تيري البالغ من العمر 31 عاما اعلن اعتزاله اللعب دولياً، معتبرا ان الاتحاد المحلي للعبة وضعه في موقع "لا يحتمل" بعد ان قرر الاخير مواصلة تحقيقاته في تهمة العنصرية رغم ان القضاء كان قد برأ تيري من هذه التهمة في تموز/يوليو الماضي وتابع تيري: "على رغم خيبة املي من حكم الاتحاد الانكليزي، اقر بأن اللغة التي استخدمتها، بغض النظر عن السياق، ليست مقبولة في ملعب لكرة القدم او بالاحرى في اي من مجالات الحياة وينفي تيري تلفظه بأي عبارات عنصرية ضد فرديناند، وشرح للمحكمة سابقا أن ما قام به هو الرد بطريقة ساخرة على "الشتائم" التي وجهها اليه فرديناند شقيق ريو لاعب مانشستر يونايتد.

مقالات متعلقة

Got