الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

مواجهات بين الشرطة ومواطنين من يافة الناصرة بعد مطاردة بوليسية

علي أبو الهيجاء
نُشر: 18/10/12 21:45,  حُتلن: 07:05

لوبا السمري:
الشرطة كانت تطارد شابين استقلا دراجة نارية مسروقة ورفضا الانصياع لأوامر افرادها بالتوقف في الشارع

عملية اعتقال المشتبهين في قرية يافة الناصرة تطورت الى مواجهات مع المواطنين الذين القوا الحجارة بإتجاه دوريات الشرطة وافرادها

الشرطة استعملت وسائل التفريق القانونية لإبعاد المتجمهرين وستسعى لإعتقال المشتبهين برشق الحجارة علماً ان هويتهم معروفة لديها

افادت مصادر في الشرطة لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان قوات من الشرطة اعتقلت مساء اليوم شابين من سكان حي مراح الغزلان في قرية يافة الناصرة، للإشتباه فيهما بسرقة دراجة نارية وعدم الانصياع لأوامر الشرطة. وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان افرادًا من وحدة شاحاف التابعة لحرس الحدود في لواء الشمال والذين كانوا يقومون بنشاط ميداني في منطقة الناصرة، لاحظوا وجود شابين يستقلان دراجة نارية مسروقة فما كان منهم الا ان قاموا بالايعاز لهم بالتوقف جانباً الا ان المشتبهين حاولا الهرب بإتجاه قرية يافة الناصرة.

تصوير: إيهاب حصري - خاص لموقع العرب

ومضت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في سرد التفاصيل، ان قوات من الشرطة قامت بمطاردة الشابين الى ان تم اعتقالهما في حي مراح الغزلان في قرية يافة، الامر الذي أدى الى تجمهر عدد من المواطنين الذين شرعوا برشق الحجارة بإتجاه افراد الشرطة، ما ادى الى اصابة احد افرادها بحجر في رأسه نقل على اثره لتلقي العلاج في احد المستشفيات القريبة ووصفت جراحه على انها طفيفة".

اعتقال المشتبهين
واضافت السمري في حديثها:"الشرطة وفور تطور الحادث لإلقاء حجارة قامت بإستعمال وسائل التفريق القانونية لإبعاد المتجمهرين، بحيث تم تفريقهم بعد فترة وجيزة من الزمن، مع العلم ان هوية راشقي الحجارة معروفة وقد شرعت الشرطة وقواتها المعززة بأعمال البحث والتمشيط وراءهم بهدف اعتقالهم".

نقل المصاب الى المستشفى
وكانت طواقم الاسعاف التابعة لمركز هتسلاه الطبي في مدينة الناصرةـ قد وصلوا الى المكان وعملوا على نقل المصاب الى المستشفى بعد تقديم الاسعافات الاولية له. في حين وصلت الى المكان دوريات عديدة وقوات معززة من الشرطة سعياً للتحقيق في الحادث.

الشاب سقط خلال مطاردة بوليسية
وقال شهود عيان في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، أنهم شاهدوا مطاردة بوليسية، من جهة أخرى كانت مصادر قد ذكرت لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان المطاردة البوليسية قد تسببت بنشوب مواجهات واشتباكات بين سكان من الحي وافراد الشرطة الامر الذي تطوّر الى القاء حجارة بإتجاه الدوريات الشرطية، وإصابة شرطي بجراح طفيفة واعتقال ثلاثة مشتبهين على ذمة التحقيق - بحسب المصادر. من جهته قال مصدر في الشرطة، ان شرطة الناصرة مازالت تحقق في القضية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
216101.09
BTC
0.52
CNY